دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية تنعي العميد السقلدي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن اخبار عدن

32b1f68a9e.jpg

الأحد - 16 فبراير 2020 - الساعة 09:36 م

365897167f.jpg

عدن تايم / خاص :

نعت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية رحيل العميد الركن عبد المجيد عبد الله بن عبدالله السقلدي .. وجاء في بيان النعي :

"ببالغ الأسى والحزن الكبير تنعي دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية وكافة منتسبيها فقيد الوطن والقوات المسلحة والاعلام العسكري العميد الركن عبد المجيد عبد الله بن عبدالله السقلدي الذي وافته المنية صباح هذا اليوم بعد صراع طويل مع المرض .
وفقدت القوات المسلحة والتوجيه المعنوي والاعلام العسكري برحيله أحد أكثر القيادات العسكرية كفاءة وتاهيلا واقتادرا قياديا في حقل الصحافة والإعلام والعمل المعنوي التربوي ، الذي اسهم خلال رحلته في الحياة العملية بادوار واسهامات مشهودة في تطوير وتجديد اساليب ومفاهيم واليات عمل التوجيه المعنوي والاعلام العسكري على مستوى المنطقة العسكرية الرابعة والقوات المسلحة بشكل عام .
كما فقد الوطن ودائرة التوجيه المعنوي برحيله شخصية مهنية وقيادية فذة وكفاءة اعلامية وطنية مخلصة من الصعب تعويضها.

وبهذا المصاب الجلل والخسارة الكبيرة التي منينا بها في التوجيه المعنوي والاعلام العسكري لا يسعنا إلا أن نعزي أنفسنا ونعزي اسرة الفقيد ممثلة بالأخ والزميل العميد الركن/ يحيى عبدالله بن عبدالله السقلدي واخوانه الاعزاء واولاد الفقيد وكافة الـ السقلدي وكل ذويه ومحبيه ، سائلين الله عز وجل أن يمن عليه برحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جناته .. متمنين لهم عظيم الاجر وان يلهمهم الصبر والسلوان.
رحم الله فقيدنا عبدالمجيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم غفرانه ويسكنه الفردوس الاعلى في الجنه.
وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ووري جثمان العميد عبدالمجيد عبدالله مقبرة ابوحربة بمدينة انماء السكنية بعد الصلاة على روحه في مسجد الفردوس.


3b3c8ebe76.jpg
5e0d86ffee.jpg

d4fb10da80.jpg

شاهد ايضا


cf3a9a4134.jpg


ea3fa26f30.jpg 096320381c.jpg

دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية تنعي العميد السقلدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية تنعي العميد السقلدي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة الجنوبية تنعي العميد السقلدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق