محافظ الجوف: ابطال الجيش الوطني يحققون انتصارات كبيرة على المليشيا الحوثية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الجوف - سبأنت

اكد محافظ الجوف اللواء امين العكيمي ،ان قوات الجيش الوطني تحقق انتصارات كبيرة على المليشيا الحوثية الايرانية في مختلف المواقع والجبهات.

وقال محافظ الجوف" أن معركة الجيش الوطني ،اليوم، في نطاق محافظة صنعاء ،وأن قوات الجيش تخوض معارك عنيفة مع مليشيا الحوثي في السلسلة الجبلية جنوب غرب الغيل وجبال المقاطع المحاذية لجبال يام التابعة لصنعاء إضافة إلى مواقع المحزمات المطلة على مديرية مجزر بمأرب".

واضاف اللواء العكيمي" أن محافظة الجوف بخير وستظل كذلك بفضل تضحيات ابطال الجيش الوطني"..نافياً الانتصارات التي تروج لها المليشيا الحوثية والتي تغرر من خلالها اتباعها للزج بهم في أتون معارك خاسرة.

ودعا محافظ الجوف المواطنين في المناطق الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية ،الى الحفاظ على أبناءهم وان لا ينخدعوا باعلام الميليشيا التي تسعى إلى جر ابنائهم الى محارقها في جبهات القتال.

محافظ الجوف: ابطال الجيش الوطني يحققون انتصارات كبيرة على المليشيا الحوثية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ الجوف: ابطال الجيش الوطني يحققون انتصارات كبيرة على المليشيا الحوثية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ الجوف: ابطال الجيش الوطني يحققون انتصارات كبيرة على المليشيا الحوثية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق