ناعيا استشهاد ابو راغب .. انتقالي عدن : لن تثنينا ايادي الغدر والخيانة والإرهاب عن مواصلة طريق الدفاع عن الوطن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نعت قيادة انتقالي العاصمة عدن استشهاد القائد الامني الشهيد البطل "ابوراغب السعدي " احد أهم قيادات المجلس بدارسعد وقائد سرية الحواجز الامنية بالقطاع الشرقي للحزام الامني بعدن .

جاء ذلك في بيان نعي لقيادة انتقالي العاصمة .

نص البيان :

"مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا "

صدق الله العلي العظيم

ببالغ الحزن وعظيم الأسئ تنعى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن ، إستشهاد القائد البطل " رشاد صالح محمد السعدي ابوراغب " قائد قوات الحزام الامني بالقطاع الشرقي واحد اهم القيادات المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية دارسعد بالعاصمة عدن ، الذي ارتقئ الى جوار ربه شهيداً وهو يؤدي واجبه الأمني تجاه الوطن .

عهداً ايها الشهيد البطل "ابوراغب" إن على درب النضال سائرون ولن تثنينا ايادي الغدر والخيانة والإرهاب عن مواصلة ذات الطريق العظيم الذي سلكته في سبيل الدفاع عن أرض وعرض وكرامة الوطن الجنوبي وسائر شهداء الجنوب الأماجد وسننتصر لكم ولدمائكم الغالية الزكية بإذن الله.

رحم الله الشهيد القائد ابوراغب وجميع شهداء الجنوب الأبرار وتقبلهم بواسع الرحمة والغفران ، وألهم شعب الوطن الجنوبي العظيم الصبر والسلوان.

انالله واناليه راجعون

ولا نامت أعين الجبناء

صادر عن/
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن

ناعيا استشهاد ابو راغب .. انتقالي عدن : لن تثنينا ايادي الغدر والخيانة والإرهاب عن مواصلة طريق الدفاع عن الوطن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناعيا استشهاد ابو راغب .. انتقالي عدن : لن تثنينا ايادي الغدر والخيانة والإرهاب عن مواصلة طريق الدفاع عن الوطن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناعيا استشهاد ابو راغب .. انتقالي عدن : لن تثنينا ايادي الغدر والخيانة والإرهاب عن مواصلة طريق الدفاع عن الوطن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق