نقابة المعلمين الجنوبيين تؤكد اللقاء بالحكومة وتنفي أي إتفاق بتعليق الاضراب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نفى الناطق الرسمي لنقابة المعلمين تعليق الاضراب وخاطب المعلمين والمعلمات "نؤكد لكم ان اضرابنا مستمر ولن نقبل بتسويف ومماطلة".

واضاف الناطق عبدالمجيد القاضي في تصريح صحفي وصفه بالهام : "شدوا العزائم والهمم فأننا في نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تحملنا امانه ولن نتخلى عنها وان حقوقكم امانة في اعناقنا سوف ننتزعها ، ونطالب وسائل الاعلام ان تدقق في اخبارها ولا تنقل الاخبار الكاذبة فأن اي تعليق للاضراب لن يكون الا ببيان رسمي من قبل نقابتنا العامة لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين"

من جانبها نفت الدائرة الاعلامية للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوببين الاتفاق على تعليق الاضراب.                   
وافاد الاستاذ جمال مسعود علي رئيس الدائرة الاعلامية للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين بان الدائرة الاعلامية المسؤولة عن اصدار البيانات النقابية لم تتلقى اي توجيه من رئاسة النقابة العامة لاشفهيا ولا كتابيا ولم يصدر عنها اي تصريح او تعليق على اجتماع وفد النقابة المفاوض بالاخ نائب رئيس الوزراء وان مخرجات الاجتماع لم تفضي بعد الى اتخاذ قرار واصدار بيان نقابي وان ما تتداوله بعض المواقع الاخبارية من اتفاق بتعليق الاضراب في عدن ولحج وابين لم يصدر عن النقابة والدائرة الاعلامية تنفيه نفيا قاطعا وانه سابق لاوانه ولايجوز الترويج له وتشويش موقف النقابة قبل مناقشة مخرجات اللقاء وفق الاطر المتبعة لدينا في النقابة.

 وحذر باسم النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين من التقول باسمها بما لم تقل وان قرار تعليق الاضراب او رفعه سيصدر عنها بالاطر الرسمية في حال توصلت الى قناعة باتخاذ مايلزمها حياله بعد تلبية مطالب المعلمين.

وقال : " بهذا تؤكد الدائرة الاعلامية للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين على بقاء الوضع كما هو عليه وان بيان الاضراب لايزال معمول به ولم يصدر عنها ما يغيره موقفها منه على الاطلاق وتدعوا جميع المعلمين الى الصبر والصمود فان الفرج قريب واوشكت النقابة ان تقطف الثمار بعد نضجها فما ضاع حق بعده مطالب".

نقابة المعلمين الجنوبيين تؤكد اللقاء بالحكومة وتنفي أي إتفاق بتعليق الاضراب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نقابة المعلمين الجنوبيين تؤكد اللقاء بالحكومة وتنفي أي إتفاق بتعليق الاضراب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نقابة المعلمين الجنوبيين تؤكد اللقاء بالحكومة وتنفي أي إتفاق بتعليق الاضراب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق