آخر ما قاله وزير الدفاع اليمني قبل استهدافه في مأرب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قال وزير الدفاع اليمني الفريق محمد المقدشي قبل استهدافه اليوم الاربعاء في مارب ان المعركة الوطنية التي يخوضها الجيش الوطني مستمرة حتى تحقيق كامل اهدافها وتحرير صنعاء وكافة الأراضي الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

واضاف خلال زيارته التفقدية لجبهات القتال صباح اليوم بمعية مساعده خالد الاشول وقائد الغمليات المشتركة اللواء صغير عزيز في نهم بصنعاء وهيلان والمشجح غربي مأرب انه " لا يمكن لأي عوائق أو تحديات أو استهدافات ان يُثني اليمنيين عن المضي لاستعادة الوطن ودحر المليشيا المتمردة والجماعات الإرهابية وان التضحيات الغالية تهون في سبيل الوطن وكرامته ورفعته". وفقا لوكالة سبأ

واشار المقدشي أن العمليات العسكرية التي يخوضها الجيش الوطني ضد المليشيا الانقلابية مستمرة في مختلف الجبهات على امتداد الوطن، مشيداً ببطولات وتضحيات قيادة وأبطال الجيش الذين يُرابطون في مواقع الشرف والفداء.

وشدّد على أهمية مُضاعفة الجهود المبذولة وتحمل المسئوليات لتنفيذ المهام الموكلة للمضي قدماً في طريق الكفاح الوطني وصولاً لتحرير كامل تراب الوطن واستعادة أمنه واستقراره وبناء دولته ومستقبله الواعد.

وتعرض المقدشي ومرافقيه بعد ذلك لاستهداف بلغم ارض انفجر في موكبه وادى الى مقتل ستة من مرافقيه فيما يظل مصير المقدشي مجهولا حتى اللحظة وسط انباء عن اصابته باصابات بليغة نقل على اثرها الى السعودية بمروحية خاصة.

آخر ما قاله وزير الدفاع اليمني قبل استهدافه في مأرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر آخر ما قاله وزير الدفاع اليمني قبل استهدافه في مأرب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى آخر ما قاله وزير الدفاع اليمني قبل استهدافه في مأرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق