اولى الافادات من مواطن متضرر من الانهيار الجبلي بالعيدروس

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن غادر ملاك ومستاجرو المساكن الثلاثة المنهار اجزاء منها اثر انهيار صخور جبلية عليها الثلاثاء ، غادروها تحسبا لأي انهيارات اخرى من ناحية فيما لم تعد معظمها صالحة للبقاء والعيش فيها.

ذلك ما افصح عنه المواطن محمد انور الزغير الذي التقته عدن تايم عصر الاربعاء يحزم متعلقاته وما تبقى في المنزل المؤجر له من بيت الوالي بثلاثين الف ريال وقال ل"عدن تايم" متسائلا : فين باحصل بيت اليوم بايجار بهذا السعر وراتبي محدود لايتجاوز 50 الف ريال.. والايجارات ارتفعت بسبب النزوح الى عدن.

وعن الانهيار وملابساته افاد ان معظم الساكنين لم يكونوا في مساكنهم حين انهارات الصخور والا كانت الكارثة اكبر.

وعما اذا كان مسؤولون في المحافظة والسلطة المحلية زار او عاين الانهيارات وواسهم في محنتهم قال هناك شخصيات حضرت الى الموقع ومنهم مجموعة قالوا انهم هيئة الجيولوجيا والتقطوا صورا للانهيار والبيوت المتضررة ومشوا حسب تعبيره.
وعلمت عدن تايم ان نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي زار والتقى عددا من السكان المتضررين.

الساكن المتضرر محمد الزغير طالب باسم كل المتضررين سرعة التدخل من قيادة الدولة والمحافظة والمجلس الانتقالي الى تقديم العون اللازم لهم وبما يمكنهم من العودة او توفير سكن مؤقت لفترة اعادة تأهيل البيوت المتضررة.

عدن تايم زارت المنطقة المنكوبة ولمست حاجة المتضررين الى تدخل حكومي في هذه المحنة كما انها تدعو المواطنين الى التوقف عن البناء في المرتفعات التي تقع في مناطق جبلية مهددة بالانهيارات بالعين المجردة.

كما تلفت عدن تايم ان المنطقة مرشحة لمزيد من الانهيارات على المساكن خاصة من الجبل نفسه الذي يطل على العديد من الابنية قيد الانشاء .

اولى الافادات من مواطن متضرر من الانهيار الجبلي بالعيدروس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اولى الافادات من مواطن متضرر من الانهيار الجبلي بالعيدروس، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اولى الافادات من مواطن متضرر من الانهيار الجبلي بالعيدروس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق