تنظيم ورشة عمل بعدن حول تكوين تحالف لدعم مشاركة النساء في بناء السلام

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت :

نظم في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، ورشة عمل حول تكوين تحالف لدعم وتفعيل دور ومشاركة النساء في عمليات بناء السلام والتي نفذها مركز sos لتنمية قدرات الشباب ومنصة حفيدات بلقيس بالشراكة مع وزارة حقوق الإنسان وبدعم من منظمة أوكسفام.

واضحت مساعد منسق مشروع قيادات نسوية من اجل السلام سيدة لطفي، بان التحالف يضم حفيدات بلقيس وإعلاميين وإعلاميات ومحامين ومنظمات مجتمع مدني بهدف دعم وتفعيل دور ومشاركة النساء في عمليات بناء السلام وصنع القرار.

من جانبها اشارت المدير التنفيذي لحفيدات بلقيس دلال عادل ،الى ان دور حفيدات بلقيس هو توصيل رسالة لإحلال السلام والحد من كافة أشكال العنف والتمييز الاجتماعي وتفعيل دور النساء في مختلف المجالات الفاعلة والجهود المبذولة لوقف الحرب والمشاركة في بناء السلام والمفاوضات الرسمية والمساهمة في تفعيل القرارات والمواثيق الدولية الخاصة بحقوق الإنسان وحماية النساء في أوقات الصراع.

وتعرف المشاركون في الورشة ،على عدد من المعارف والمفاهيم حول تحليل البيئة الخاصة بتكوين التحالف والاتفاق على عدد من القضايا.

تنظيم ورشة عمل بعدن حول تكوين تحالف لدعم مشاركة النساء في بناء السلام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنظيم ورشة عمل بعدن حول تكوين تحالف لدعم مشاركة النساء في بناء السلام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنظيم ورشة عمل بعدن حول تكوين تحالف لدعم مشاركة النساء في بناء السلام.

أخبار ذات صلة

0 تعليق