الى مدير مستشفى الجمهورية ومكتب الصحة بعدن.. نداء انساني عاجل

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن نشرت ناشطة حقوقية في عدن قبل ساعات نداء انساني عاجل لحالة مرضية لم تقطعت بها الاسباب وسوء الحال ونالت منها التسيب والاهمال في مستشفى الجمهورية بعدن.

ونشرت الناشطة ام مرام على صفحتها في فيسبوك صورة التقطتها لامرأة مسنة ترفع يديها للسماء تدعو ربها وهي تفترش الارض جوار بوابة مستشفى الجمهورية بينما زوجها ملقى على الارض بعد عدم تمكنه من استكمال العلاج في المستشفى بحجة انه لا يوجد أسرة فارغة.

وجاء في منشور الناشطة ام مرام الذي رصدته عدن تايم: "واااسلاماااه.. بزيارة لحالة إنسانية بمستشفى الجمهورية وجدنا امراة ترفع يديها للسماء تدعو الله بالفرج وعلى الأرض زوجها المريض ، اقتربنا منها وسألناها لماذا تجلسين هكذا ؟".

واضافت: " قالت زوجي مريض وفعلنا له من فترة عملية ولما رجعنا البلاد ( الضالع) تعب زوجي كثير والظاهر العملية مش تمام وتواصلنا بالدكتور وقال تعالوا ولما وصلنا عدن كان الدكتور قد سافر من عدن ؟ ونحن لا نملك غير حق الرجعة للبلاد ولا معنا حق فندق ولا معنا اهل في عدن ! وقفنا مذهولين بما تقول !!! والمستشفى رفضت إدخاله لعدم وجود سرير ؟ معقولة ؟؟؟؟".

وتابعت ام مرام حديثها: "الرجل يفترش الارض وهو مريض ورجوله مورمة وحالته حالة وشكله من ناس محترمين ومتعففين والممرضين والدكاترة يمرون قربهم وهم بذي الحالة بدون اي موقف او مساعدة؟؟؟؟ قلنا لها كيف بتعملوا ،،، قالت سنجلس هنا على الارض حتى يوم السبت وعودة الدكتور ،!!!!".

واستدركت: " يا عالم افترضوا وان الدكتور تأخر وان حالة الرجل استاءت فكيف الحل ؟ وربي جريمة ،،، جريمة ".

واختتمت منشورها بالقول: " لمن يعرف مدير مستشفى الجمهورية يقول له ارحم الرجل وزوجته من افتراش الارض واوجدوا له سرير واتقوا الله ...لكل من يستطيع أن يساعدهم بالله يروح مستشفى الجمهورية عند البوابة الرئيسية على جانب البواية عند الحشيش يفترش الرجل وزوجته".

الى مدير مستشفى الجمهورية ومكتب الصحة بعدن.. نداء انساني عاجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الى مدير مستشفى الجمهورية ومكتب الصحة بعدن.. نداء انساني عاجل، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الى مدير مستشفى الجمهورية ومكتب الصحة بعدن.. نداء انساني عاجل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق