وفاة مسؤول سابق في دولة الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن انتقل الى رحمة الله تعالى عصر اليوم الخميس في إحدى مشافي القاهرة بجمهورية مصر العربية مسؤول سابق في حكومة دولة الجنوب جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية أثر مرض عضال الم به.
وقال مصدر مقرب أن المدير التنفيذي للاستيراد والتصدير للمؤسسة العامة للخضار والفواكه في حكومة دولة الجنوب انذاك والشخصية الإجتماعية والإدارية والمدنية محمد أحمد سعيد الرهوي الملقب (الشيبة )توفى عصر اليوم الخميس في إحدى المستشفيات بقاهرة المعز بمصر الكنانة بعد صراع طويل ومرير مع المرض.

وافاد الناشط عماد حسين صالح الرهوي في منشور على في صفحته بالفيسبوك أن جده المغفور له بإذن الله تعالى الذي غيبه الموت عصر الخميس سينقل جثمانه فجر الجمعة من مطار القاهرة الدولي وسيصل صباحا إلى مطار عدن الدولي ليواري الثرى في مسقط رأسه بمقبرة (مجبلة)منطقة باتيس بمديرية خنفر محافظة أبين وسيفتح مجلس العزاء بجوار منزله بمدينة باتيس.

ويعد الفقيد الراحل محمد أحمد سعيد الشيبة الرهوي أبو وحيد من أبرز الشخصيات الاجتماعية والكوادر الإدارية القيادية الجنوبية التي عرفت بالنزاهة والتواضع والأخلاق الرفيع حيث انتقل للعمل والعيش في مدينة عدن الجميلة وهناك تربى وتشبع بالحياة المدنية والحضارية التي تتفرد بها عاصمة الجنوب التي صارت نموذج للتنوع والتعايش. وبهذا المصاب الجلل والأليم نتوجه بأصدق التعازي وعظيم المؤاساة إلى ولده وحيد الرهوي وإخوانه وشقيقه حسين الشيبة وأولاد أخيه احمد وعمر ومحمد وعلي صالح الرهوي وإلى شيخ قبيلة الرهوي سالم بالليل الرهوي وإلى المناضل والسياسي البارز احمد غالب الرهوي وكافة قبيلة الرهوي مبتهلين إلى المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان انالله واناليه راجعون.

وفاة مسؤول سابق في دولة الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وفاة مسؤول سابق في دولة الجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وفاة مسؤول سابق في دولة الجنوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق