وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالذكرى الثامنة لانتخابه

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
رفع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي، اليوم ، برقية تهنئة لفخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الثامنة لانتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية، في 21 فبراير 2012م.

جاء فيها ..
يطيب لنا باسم كافة منتسبي القوات المسلحة، قادة وضباط وصف وجنود، أن نرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نيلكم على ثقة جميع أبناء الشعب اليمني بكل فئاته في يوم الـ21 من فبراير عام 2012م، متمنين لفخامتكم التوفيق والسداد في المهام الوطنية الملقاة على عاتقكم والمسئوليات الجسيمة التي تتحملونها في مرحلة معقدة محفوفة بالمخاطر والتحديات مقدرين ما تبذلونه من جهود وتضحيات في سبيل قيادة سفينة الوطن الغالي والانتقال به إلى غد مشرق ومستقبل واعد بثقة شعبية جامعة ودعم إقليمي ودولي منقطع النظير.

فخامة الرئيس:
نؤكد لفخامتكم بأن المؤسسة العسكرية الوطنية ستبقى صمام أمان الوطن تحرس أرضه وتحمي سلامته وسيادته، وتقف إلى جنب خيارات شعبنا تذود عن كرامته وتحفظ مكتسباته، وستظل الدرع المتين أمام المخططات التآمرية ومشاريع التخريب والإرهاب والتطرف وحاجز الصد في وجه محاولات التشوية والتشويش على المعركة الوطنية لخلق الفوضى وزعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة.

وإننا وباسم القوات المسلحة نجدد العهد لفخامتكم ولشعبنا اليمني العظيم بالتزامنا لتنفيذ المهام في أي زمان أو مكان، واستعدادنا الدائم لمواصلة النضال وبذل المزيد من التضحيات لاستكمال تحرير كل شبر من الوطن وتحقيق كامل الأهداف المرسومة والمضي قدما نحو تلبية تطلعات شعبنا في استعادة دولته وشرعيته ومواجهة المشاريع التآمرية التدميرية التخريبية التي تسعى للعبث بوحدة وهوية الوطن وسيادته وسلامته، وتستهدف عرقلة عملية الانتقال لدولة اليمن الاتحادي التي تضمن العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة.

إن المؤسسة العسكرية الوطنية بفضل دعمكم ورعايتكم باتت أكثر قوة وقدرة وأكثر تدريبا وتأهيلا في ظل استمرار جهود إعادة بنائها وفق أسس وطنية وعلمية بعيدا عن المحسوبية والجهوية والمناطقية والولاءات الضيقة.

كما يطيب لنا أن نتقدم بالشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية لما يقدمونه من دعم ومساندة للشعب اليمني والقوات المسلحة في سبيل استعادة الدولة وصد التهديدات الإيرانية المتربصة بالأمن القومي العربي.

سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بالرحمة والغفران وأن يمُن على الجرحى بالشفاء العاجل وأن يكتب النصر للأبطال المرابطين في مواقع الشرف والبطولة.
(المجد للوطن وللشعب. والحرية للأسرى والمختطفين.. الشفاء للجرحى والمعاقين والخلود للشهداء الأبرار)
ووفقكم الله إلى ما فيه خير الوطن والمواطن

وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالذكرى الثامنة لانتخابه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالذكرى الثامنة لانتخابه، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة الدفاع ورئاسة الأركان ترفعان برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بالذكرى الثامنة لانتخابه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق