محافظ شبوة يتفقد سير العمل في مشروعي سور مطار عتق وجسر السلام بحبان

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
تفقد محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، اليوم الإثنين، سير العمل في مشروع سور مطار عتق الدولي بمركز المحافظة البالغ طوله 8 الف و600 متر وبتكلفة 191 مليون ريال من الدعم الرئاسي المقدم للمحافظة .

وخلال الزيارة، شدد محافظ شبوة على ضرورة استمرار العمل في المشروع بنفس الوتيرة وبحسب المواصفات الفنية المحددة له .. داعيا ملاك الأراضي المجاورة للمطار إلى التعاون اللازم مع الجهات المختصة لتسهيل إجراءات تنفيذ مشروع سور المطار وبحسب المسار المتفق عليه بين الجانبين .

كما أطلع محافظ شبوة، على سير تنفيذ المرحلة الاخيرة من مشروع جسر السلام بمديرية حبان والذي تنفذه شركة بن جريبة للمقاولات بتكلفة مليوني دولار من مبيعات نفط العقلة .

وأكد على اهمية المشروع لمستخدمي الطريق الذين تتواصل معاناتهم لسنة الرابعة على التوالي، مشدداً على ضرورة إستكمال المشروع في وقته المحدد .

كما أطلع محافظ شبوة على حجم الاضرار التي لحقت باجزاء متفرقة من الطريق الدولي بساحل مديرية رضوم، ووجه بهذا الصدد مكتب الاشغال العامة والطرق في المحافظة بالعمل على اعادة تأهيل ثلاثة كيلو متر من تلك الاضرار بصورة عاجلة .

رافقه خلال الزيارة، الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله ووكلاء المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق وعلي الكندي وسالم الاحمدي وسالم النسي .

محافظ شبوة يتفقد سير العمل في مشروعي سور مطار عتق وجسر السلام بحبان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ شبوة يتفقد سير العمل في مشروعي سور مطار عتق وجسر السلام بحبان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ شبوة يتفقد سير العمل في مشروعي سور مطار عتق وجسر السلام بحبان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق