اختتام دورة تدريبية لأعضاء شبكة الحماية المجتمعية في المهرة

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المهرة - سبأنت :
اختتمت بمدينة الغيضة بمحافظة المهرة، اليوم، دورة تدريبية لأعضاء شبكة الحماية المجتمعية التي تقيمها إدارة المساحة الآمنة للنساء والفتيات بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان.

وأكد وكيل محافظة المهرة مختار الجعفري، اهتمام قيادة السلطة المحلية في المهرة بمجال تدريب وتأهيل الكادر البشري .. مشيرا إلى أهمية الدورة في خلق بيئة آمنة للنساء من حيث التدريب واحترام الذات لضمان مشاركتهن النشطة كعناصر فاعلة في المجتمع ومساهمات في بناء السلام والاستقرار وإعطاء مساحات صديقة للنساء والفتيات وضمان كفاءتهن وتقديم خدمات الدعم النفسي والاجتماعي والحرفي للنساء من العنف وضمان المساحة الصديقة والآمنة لهن وتعزيز نهج حقوق المرأة.

وأكد الجعفري، على أهمية دور منظمات المجتمع المدني كشريك فاعل إلى جانب السلطة المحلية بالمهرة ومؤسسات الدولة القطاع الخاص في عملية التنمية، كما أكد حاجة المهرة لتدخلات المنظمات المحلية والدولية للتعافي من أضرار الأعاصير التي تعرضت لها، بعدما تسبب بتدمير واسع في البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة وألحقت الأضرار بأعمال ذوي الدخل المحدود من المزارعين والصيادين نتيجة جرف الأراضي الزراعية ووسائل الاصطياد وتدمير منازل مواطنين وجعلهم دون مصادر دخل أو مأوى.

اختتام دورة تدريبية لأعضاء شبكة الحماية المجتمعية في المهرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اختتام دورة تدريبية لأعضاء شبكة الحماية المجتمعية في المهرة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اختتام دورة تدريبية لأعضاء شبكة الحماية المجتمعية في المهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق