ناطق اللواء الرابع حزم لـعدن تايم: تجدد المناوشات بجبهة الصبيحة تزامنا مع اضطرابات أمنية بمحافظات جنوبية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن آخر تحديث للموقع : الإثنين - 24 فبراير 2020 - 10:33 م

اخبار محافظات اليمن

31d9eb0dc0.jpg

الإثنين - 24 فبراير 2020 - الساعة 09:19 م

36d2bb3178.jpg

عدن تايم –رعد الريمي

صرح لعدن تايم الناطق الرسمي للواء الرابع حزم جبهتي حيفان وعيريم مناطق الصبيحة فوزي سعيد صالح الصبيحي أن الجبهة باتت تشهد مؤخرا تجدد المناوشات من قبل مليشيا الحوثي.
وأضاف فوزي ان ما شهدته الجبهة من تصاعد حدة المناوشات تزامنت مع تفجر الاوضاع الامنية في شبوة وابين والضالع وكان هناك تنسيق بين مليشيا الحوثي وقوى الاصلاح بهجومها الجبهات الجنوبية .
وأشار فوزي أن جبهة حيفان منسية من قبل الجميع برغم من كونها جبهة تشد تجدد المناوشات بين الحين والاخر
وعن مسرح عمليات الجبهة وطبيعة الوعورة التي تهدها قال فوزي: أن جبهتي حيفان وعريم عي عبارة عن مناطق مترامية الاطراف ومسرح عملياته واقعه على سلسلة جبلية في حيفان وعيريم القبيطة واجزاء من المقاطرة الواقعة في محافظة تعز ويتصدى لهم منذُ خمس قوات اللواء رابع حزم التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة القائد وافي الغبس قائد اللواء بقوام 1300 فرد.
واوضح ان برغم من الامكانيات الضعيفة التي يعانيها اللواء رابع حزم إلا انه يقاوم مليشيا الحوثي التي تتمركز بمناطق جبلية تبعد عن الجبهة ثلاثة كيلو فقط .
واستطرد فوزي بتصريحه عن ما يعانيه اللواء من صعوب وأن ابرزا يتمثل في ضعف تواجد السلاح الثقيل بالإضافة إلى مايواجهه من عجز في الموازنة اليومية الجبهة مترامية الاطراف ووعورة الاماكن وضعف التغذية الجيدة لأفراد اللواء


09a5f023f5.jpg
740c777390.jpg

f9b2076b9b.jpg

شاهد ايضا


aed457af70.jpg 87710eebbe.jpg

ناطق اللواء الرابع حزم لـعدن تايم: تجدد المناوشات بجبهة الصبيحة تزامنا مع اضطرابات أمنية بمحافظات جنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق اللواء الرابع حزم لـعدن تايم: تجدد المناوشات بجبهة الصبيحة تزامنا مع اضطرابات أمنية بمحافظات جنوبية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق اللواء الرابع حزم لـعدن تايم: تجدد المناوشات بجبهة الصبيحة تزامنا مع اضطرابات أمنية بمحافظات جنوبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق