قيادة محافظة شبوة تعتمد دعما ماليا لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين ومنتسبيها

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
بدأت قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة، اليوم، تقديم الدعم المالي المعتمد لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين في شبوة ومنتسبيها.

وشمل الدعم اعتماد زيادة متفاوتة في رواتب المتعاقدين من المعلمين والمعلمات بالمركز التعليمي ومركز العلاج الطبيعي في الجمعية، واعتماد حوافز مادية ومعنوية لطلاب وطالبات قسم التوحد، والتكفل بتكاليف نقل طلاب ذوي الإعاقة من مواقع سكنهم إلى مبنى الجمعية والعكس، واعتماد حوافز شهرية لعمال النظافة في الجمعية، وكذا التكفل بإيجارات مبنى الجمعية ومبنى مركز العلاج الطبيعي بالجمعية واعتماد خمس درجات تعاقدية إضافية للجمعية بمساق البكالوريوس ابتداءا من شهر يناير الماضي.

وأشاد وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق، بجهود الجمعية في مجال رعاية وتعليم وتأهيل المعاقين وتبني همومهم ومشاكلهم، مجددا التأكيد على استمرار دعم قيادة محافظة شبوة للجمعية حتى تتمكن من القيام بدورها في خدمة معاقي شبوة على أكمل وجه.

من جانبه عبر أمين عام الجمعية محمد دحيلة، عن الشكر والتقدير للفتة الإنسانية الكريمة من قِبل قيادة محافظة شبوة ممثلة بالمحافظ بن عديو، ودعمه السخي للجمعية وتلمس همومها ومشاكلها بشكل دائم ومستمر، مؤكدا أن الجمعية ستسعى جاهدة من خلال مشاريعها وبرامجها المتعددة لخدمة شريحة المعاقين في شبوة ودمجهم في المجتمع بالصورة المنشودة.

قيادة محافظة شبوة تعتمد دعما ماليا لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين ومنتسبيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادة محافظة شبوة تعتمد دعما ماليا لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين ومنتسبيها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادة محافظة شبوة تعتمد دعما ماليا لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين ومنتسبيها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق