عدن.. إستعدادات شبابية بحي القطيع لإستئناف نشاط فرقة القلعة بعد توقفها لسنوات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن يستعد عدد من شباب حي القطيع بمدينة عدن القديمة لاستئناف نشاط فرقة القلعة الشعبية بعد توقف دام سنوات.

وقال الشاب محمد خالد شفيق أحد ابناء حي القطيع في حديث خاص لعدن تايم ان عدد من شباب الحي تداعوا مؤخرا من أجل إعادة الروح لفرقة القلعة الشعبية وإستئناف نشاطها في مجال احياء الحفلات والاعراس والمناسبات في المدينة.

واضاف ان نحو 20 شاب في الحي بدأوا فعلا تدريباتهم واستعداداتهم لإستئناف نشاط الفرقة الذي توقف كليا منذ ما بعد حرب 2015 بعد تفرق اعضاءها.

وأوضح ان فرقة القلعة ستعود مجددا قريبا ان شاء الله، وبدماء شابة معظمها من سبق وان عمل في الفرقة واخرين من الوجوه الجديدة من المحبين لعدن ولفرقة القلعة الشهيرة وتاريخها الذي ذاع صيتها منذ مطلع تسعينيات القرن الماضي.

يذكر ان فرقة القلعة كانت من اوائل فرق الرقص الشعبية المستقلة في عدن والتي تأسست في العام 1989م، وشاركت في احياء الالاف من الحفلات والاعراس والمناسبات وكذا المهرجانات المحلية والخارجية فضلا عن مشاركتها في السهرات الغنائية التلفزيونية المتعددة.

وافل نجم فرقة القلعة مؤخرا في عدن مع بروز عدد من الفرق الشعبية المستجدة، ومع ذلك لازالت فرقة القلعة واسمها عالق في اذهان الكثيرين وذكرياتها لن تمحى مع تقادم السنين.

عدن.. إستعدادات شبابية بحي القطيع لإستئناف نشاط فرقة القلعة بعد توقفها لسنوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عدن.. إستعدادات شبابية بحي القطيع لإستئناف نشاط فرقة القلعة بعد توقفها لسنوات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عدن.. إستعدادات شبابية بحي القطيع لإستئناف نشاط فرقة القلعة بعد توقفها لسنوات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق