الصحة تدشن حملة التوعية بمخاطر كورونا وتؤكد خلو اليمن من الفيروس

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت

جدد وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الدكتور علي الوليدي، التأكيد على خلو اليمن حتى الان من فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال تدشين الوزارة حملة التوعية بمخاطر كورونا من خلال ورشة عمل تعريفية بالمخاطر والإجراءات الاحترازية لمجابهة الفيروس.

وستنطلق الحملة الى شارك فيها 80 من أئمة وخطباء المساجد والصحفيين والإعلاميين ومنظمات المجتمع المدني، الى كافة المحافظات اليمنية.

وحث وكيل الوزارة المشاركين على التفاعل الجاد والبناء مع جهود الوزارة في التعريف بالرسالة الصحية التوعوية باعتبار ذلك واجب انساني ووطني.

وأشار الى الاجراءات والتدابير التي تعمل عليها وزارة الصحة لمجابهة اي مخاطر محتمله ..لافتا الی ان التحدي الذي يتطلب تظافر الجميع وتأزرهم ليس في مجابهة كورونا فقط بل والحميات الاخرى وفي مقدمها حمى الضنك.

وأكد الدكتور الوليدي ان وزارة الصحة ستعمل بالاشتراك مع منظمة الصحة العالمية على انفاذ حملات توعوية في المدارس حول عدد من المشكلات الصحية التي يواجهها المواطن في بيته وكيفية العمل على تلافي الوقوع في اخطارها.

الى ذلك ناقش وكيل وزارة الصحة مع ممثلة منظمة اطباء بلا حدود الاسبانية لدى اليمن كارولين دوكارم التدخلات التي تقدمها المنظمة للقطاع الصحي بمحافظة حجه.

وقدمت ممثلة المنظمة تقرير عن عمل المنظمة للعام المنصرم 2019م والصعوبات التي تواجهها بمحافظة حجه والاوضاع الصحية في مستشفى عبس ومستشفى حجه العام.

وتطرقت الى خطة المنظمة للعام الجاري 2020م وامكانية اسهامها في خطة الوزارة لمواجهة فيروس كورونا.

الصحة تدشن حملة التوعية بمخاطر كورونا وتؤكد خلو اليمن من الفيروس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الصحة تدشن حملة التوعية بمخاطر كورونا وتؤكد خلو اليمن من الفيروس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الصحة تدشن حملة التوعية بمخاطر كورونا وتؤكد خلو اليمن من الفيروس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق