جنود يمنيون بوادي حضرموت يطلقون النار على مشجعين جنوبيين بسبب العلم "فيديو"

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن قام جنود يمنيون في مدينة سيئون بوادي حضرموت مساء الجمعة بإطلاق النار على مجموعة من الشباب عقب انتهاء مباراة كروية جمعت فريقي شبام واتحاد سيئون.

ووثق احد المصورين للواقعة التي حدثت في شارع الجزائر وبدأت بقيام احد المشجعين الشباب برفع علم الجنوب تعبيرا عن فرحته بانتصار فريقه، الا ان جنود يمنيون ينتمون للمنطقة العسكرية الأولى باشروا المشجعين باطلاق النار عليهم.

ويظهر في الفيديو فزع الشباب والمارة الذين عبروا عن سخطهم لهذا الحادثة التي يبدو انها استفزت الجنود اليمنيين اكثر من جرائم القتل والانتهاكات التي تتم بشكل يومي في المدينة وباقي مدن وادي حضرموت وفقا للمصادر المحلية التي تحدثت.

يذكر ان مدينة سيئون شهدت امس الأول احداث دامية وراح ضحيتها نحو 8 اشخاص بين قتيل وجريح، ويقف علم الجنوب عاملا مشتركا في تلك الجرائم التي تشهدها مدن الوادي على الدوام.جنود يمنيون بوادي حضرموت يطلقون النار على مشجعين جنوبيين بسبب العلم "فيديو"

جنود يمنيون بوادي حضرموت يطلقون النار على مشجعين جنوبيين بسبب العلم "فيديو" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جنود يمنيون بوادي حضرموت يطلقون النار على مشجعين جنوبيين بسبب العلم "فيديو"، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جنود يمنيون بوادي حضرموت يطلقون النار على مشجعين جنوبيين بسبب العلم "فيديو".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق