انتقاد لاذع لإهمال جرحى جنوبيين ..وبن بريك : لن يقطع سكن ولا علاج لجريح جنوبي لايزال له علاج

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن يسود انتقاد واسع في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي بسبب إهمال جرحى الجبهات الذين قيد العلاج او الذين يتطلب عودتهم لإستكمال علاجه.

وازاء هذا الانتقاد الواسع أنبرى القيادي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك مطمئنا بالقول :  ‏"لن يقطع سكن ولا علاج لجريح جنوبي لايزال له علاج في مصر - بإذن الله - بالنسبة للجرحى الذين أشرف على علاجهم مباشرة".

وتابع بن بريك في تغريدة على حسابه : "أما الجرحى الذين يتلقون العلاج عن طريق جهات أخرى سيتم التنسيق، هناك أمور يتم الترتيب لها.

واثنى بن بريك على "كل المتفاعلين مع الجرحى ومقصدهم الجرحى لاغير ‎#انقذوا_جرحى_الجنوب".

ورصدت "عدن تايم " بعضا من تغريدات ناشطين تنتقد اهمال الجرحى وتركهم تحت وطأة المعاناة  حيث القى وضاح بن عطية بعدة تساؤلات : "هل تعلم أن ٣ مستشفيات بعدن كانت تعالج الجرحى أعلنت عدم استلامها مستحقات ٣ أشهر، هل تعلم أن هناك جرحى حالتهم حرجة أمر الأطباء بتحويلهم إلى الخارج منذ شهرين ولم يتم تسفيرهم، هل تعلم أن جرحى جرحوا في الجبهات يعالجهم دكاترة متطوعون في مستشفى الجمهوري بعدن".

فيما علي ناصر العولقي غرد : "يتعمدون اهمال الجرحى الجنوبيين على الرغم من تضحياتهم الجسيمه، بينما جرحى حزب الاخوان يجدون اهتمام وعنايه في اكبر الدول..
يبدو ان التحالف يتعامل مع الجنوبيين، كما تعامل بني عبس مع عنتره" في السلم ينادونه ابن زبيبه، وعند احتدام الخيل يابن الاطايب يا ابن شداد.
‎#انقذوا_جرحى_الجنوب"

انتقاد لاذع لإهمال جرحى جنوبيين ..وبن بريك : لن يقطع سكن ولا علاج لجريح جنوبي لايزال له علاج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتقاد لاذع لإهمال جرحى جنوبيين ..وبن بريك : لن يقطع سكن ولا علاج لجريح جنوبي لايزال له علاج، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتقاد لاذع لإهمال جرحى جنوبيين ..وبن بريك : لن يقطع سكن ولا علاج لجريح جنوبي لايزال له علاج.

أخبار ذات صلة

0 تعليق