حصري- مسؤول امني بلحج يكشف لعدن تايم خلفيات الهجوم على المجمع الحكومي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة لحج من اعتقال عناصر مسلحة شنت هجوما على مقر المجمع الحكومي الواقع في أطراف مدينة الحوطة بلحج.

نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي في امن لحج زاهي النفيلي صرح لعدن تايم:" أن عصابة مسلحة شنت هجوما ظهر اليوم على مقر المجمع الحكومي في مدينة الحوطة بلحج كان الهدف من ذلك تهريب موقوفين داخل السجن المركزي ومحاولة اغتيال مدير السجن المركزي في محافظة لحج عبدالسلام الجنيد.

النفيلي أضاف :" ماحدث من هجوم مسلح من عناصر استهدفت السجن المركزي الواقع داخل المجمع الحكومي بلحج يعد انتهاك صارخا للأمن والسلم والسكينة والاستقرار في مدينة الحوطة.

وقال لعدن تايم:" بطبيعة الحال قامت قوات الأمن بالرد على مصادر النيران وتمكنت من اعتقال خمسة من العناصر المسلحة وطقم عسكري واسلحة متنوعة "كلاشنكوف ومعدلات" نفذت في عملية الهجوم الغادر على المجمع الحكومي.

وأشار أن الأجهزة الأمنية تشرع في التحقيق مع المتهمين الخمسة وفقا للقانون لرفع ملف القضية إلى النيابة العامة وتحقيق العدالة.

وأكد النفيلي:" أن ترسيخ الاستقرار وحفظ السكينة العامة والمنشآت الخدمية من الأولويات التي يجري العمل عليها في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة ،مشيراً إلى أن قوات الأمن في محافظة لحج ممثلة بقيادتها الأمنية اللواء الركن صالح السيد لن تسمح للفوضى مهما كان.

وأشار إلى أن أمن لحج سيواصل عمله للحفاظ على الأمن والاستقرار وتسهيل سير الحياة بشكل طبيعي مشيرا إلى أن أي محاولة للمساس بالمؤسسات والمقرات الحكومية وتعطيل عملها من أي جهة كانت لتحقيق أهداف سياسية سيواجه بكل حزم.3576b8163b.jpg71ca2747c3.jpg

حصري- مسؤول امني بلحج يكشف لعدن تايم خلفيات الهجوم على المجمع الحكومي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حصري- مسؤول امني بلحج يكشف لعدن تايم خلفيات الهجوم على المجمع الحكومي، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حصري- مسؤول امني بلحج يكشف لعدن تايم خلفيات الهجوم على المجمع الحكومي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق