وزير الاعلام يثمن مواقف قبائل وابناء محافظة الجوف في دعم الجيش الوطني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

أشاد وزير الاعلام معمر الارياني بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في جبهات محافظة الجوف.

وقال وزير الاعلام في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"نحيي باجلال واكبار الملاحم الاسطورية لابطال الجيش الوطني في جبهات محافظة الجوف، وتصديهم البطولي للمحاولات الانتحارية التي تنفذها المليشيا الحوثية منذ شهر للتسلل والسيطرة على مناطق في المحافظة لتحقيق انتصار إعلامي".

‏وثمن الارياني الدور البطولي لمشائخ وقبائل وأبناء محافظة الجوف الشرفاء، الذين انحازوا منذ اللحظة الأولى للشرعية وساندوا الجيش الوطني في معارك تحرير وتأمين المحافظة، والتصدي للمشروع الايراني واداته الحوثية، وما زالوا حتى اليوم الصخرة التي تتحطم عليها أوهام المليشيا في السيطرة على المحافظة.

‏كما ثمن الارياني عاليا دور التحالف العربي بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية في دعم وإسناد الجيش الوطني بمحافظة الجوف وباقي جبهات المواجهة مع المليشيا الحوثية.

واكد وزير الاعلام ،ان محافظة الجوف ستضل عصية على مرتزقة ايران واحلامهم في المساس بأمن واستقرار المحافظات المحررة وتهديد امن دول الجوار..مشيراً الى ان الجوف ستضل منطلق لاستعادة العاصمة المختطفة صنعاء وباقي المحافظات الواقعة تحت سيطرة المليشيا الحوثية.

وزير الاعلام يثمن مواقف قبائل وابناء محافظة الجوف في دعم الجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الاعلام يثمن مواقف قبائل وابناء محافظة الجوف في دعم الجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الاعلام يثمن مواقف قبائل وابناء محافظة الجوف في دعم الجيش الوطني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق