بلادنا تشارك في اجتماع الدورة الـ٣٧ لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تونس - سبأنت

تشارك بلادنا في اجتماعات الدورة الـ٣٧ لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة في العاصمة التونسية بوفد يترأسه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري.

وسيناقش المشاركون في الدورة على مدى ثلاثة ايام ، عدداً من القضايا الأمنية العربية، وتقرير دورة تونس الـ 37 للمجلس، وخطة التكامل والتعاون العربي وتبادل المعلومات وتوحيد الجهود الأمنية العربية،ومشروع خطة مرحلية تاسعة للاستراتيجية العربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية، إضافة الى عدد من المواضيع الأخرى الهامة.

وسيلقي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية،كلمة بلادنا في اجتماع الدورة الـ37 لمجلس وزراء الداخلية العرب.

كما سيلتقي وزير الداخلية ،مع عدد من نظرائه وزراء الداخلية العرب، وسيبحث معهم الاوضاع في بلادنا والاجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة الشرعية اليمنية ووزارة الداخلية تجاهها خصوصا في مكافحة الارهاب والمخدرات وتهريب السلاح والتنظيمات الارهابية والجريمة المنظمة، ومشروع استراتيجية عربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية، كما سيبحث خطة عربية للتكامل والتعاون العربي وتبادل المعلومات.

كما سيبحث وزير الداخلية، سبل دعم وزارة الداخلية اليمنية بالامكانيات والتقنية وتنمية قدرات منتسبيها لتتمكن من أداء مهامها على أكمل وجه وتنفيذ البرامج والخطط المقررة في خطة وبرامج التكامل العربي المشترك.

هذا وكان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قد وصل ،اليوم، الى مطار قرطاج الدولي، وكان في مقدمة مستقبليه نظيره التونسي هشام المشيشي،والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد كومان، وسفير بلادنا لدى تونس عبدالناصر باحبيب.

بلادنا تشارك في اجتماع الدورة الـ٣٧ لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بلادنا تشارك في اجتماع الدورة الـ٣٧ لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بلادنا تشارك في اجتماع الدورة الـ٣٧ لمجلس وزراء الداخلية العرب في تونس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق