مسيرة جماهيرية حاشدة في ابين تطالب بالإفراج عن الأسير اللواء “فيصل رجب”

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن : من خالد عباد
بحضور جمع غفير من مواطني محافظة أبين حضرت من مختلف مديريات “خنفر وزنجبار”، وبحضور شخصيات أجتماعية وسياسية وممثلي منظمات المجتمع المدني وأقارب الأسير البطل اللواء “فيصل رجب”، شهدت صباح عاصمة محافظة أبين مديرية زنجبار صباح اليوم تنظيم مسيرة جماهيرية حاشدة طالبت بالإفراج عن اللواء البطل “فيصل رجب” الأسير بسجون الملشيات الحوثية.

ورفعت خلال المسيرة لأفتات تحمل صور الأسير اللواء “فيصل رجب” التي كتب عليها “اللهم أحفظ قائدنا فيصل رجب ورجعه إلينا سالماً غانماً”، “الحرية للمعتقلين” وغيرها من العبارات التي تطالب بأطلاق سراح اللواء “فيصل رجب”.

وطاف المتظاهرون في عاصمة المحافظة زنجبار رافعين خلالها صور اللواء فيصل رجب مرددين أسمة الذي صدع في أرجاء المديرية.

فيما تحدث أقرباء اللواء “فيصل رجب” وشخصيات أجتماعية ومواطني محافظة أبين عن الأدوار البطولية التي قأم بها اللواء “فيصل رجب” ومواقفة المشرفة تجاه محافظة أبين بشكل خاص والوطن بشكل عام في دفاعة عن الأرض والعرض والدين.

وأضافوا أن مسيرة اليوم لن تعطي أو توفي للواء “فيصل رجب” حقه فيما قدمه من تضحيات ومواقف بطولية في ميادين الشرف والبطولة.

واختتموا حديثهم بالتاكيد على مبادلة اللواء “فيصل رجب” الوفأ بالوفأ متمنيين الأفراج عنه بأسرع وقت ممكن وأن يعود إلى أهله ومحبيه سالماً غانماً.

مسيرة جماهيرية حاشدة في ابين تطالب بالإفراج عن الأسير اللواء “فيصل رجب” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مسيرة جماهيرية حاشدة في ابين تطالب بالإفراج عن الأسير اللواء “فيصل رجب”، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مسيرة جماهيرية حاشدة في ابين تطالب بالإفراج عن الأسير اللواء “فيصل رجب”.

أخبار ذات صلة

0 تعليق