باصهيب يوقع تجديد الاتفاقيات الأساسية لعدد من المنظمات ويناقش مشاريع للنازحين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
وقع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، اليوم، مع عدد من مدراء المنظمات الدولية على تجديد الاتفاقيات الأساسية للمنظمات لمواصلة تنفيذ برامجها وأنشطتها بالمجالات والقطاعات الإنسانية والإغاثية والتنموية المختلفة بمختلف محافظات الجمهورية.

ووقع باصهيب تجديد الاتفاقيات مع مدير منظمة مجتمعات عالمية في اليمن دارون ورميك، العاملة بمجالات المساعدات الإنسانية وتنمية القدرات، ومدير منظمة ميرسي كور في اليمن الفريد هامدزيبي، العاملة بمجالات المياه وسُبل المعيشة، ومدير منظمة صحة الأسرة الدولية في اليمن آلان هافرز، العاملة بالمجالات الصحية.

إضافة إلى القائم بأعمال الممثل المقيم لمنظمة الإغاثة الإسلامية في اليمن أحمد الواحدي، العاملة بمجالات الصحة والإصحاح البيئي والمياه والتنمية، ومدير منظمة الهيئة الطبية الدولية في اليمن وسيم بهجة، العاملة بمجالات الصحة والإصحاح البيئي والتغذية، ومدير منظمة سيفرورلد في اليمن بليغ البعداني، العاملة بمجالات النوع الاجتماعي ومشاريع السلام وتنمية الشباب والمجالس المحلية.

وفي السياق، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، مع منسقة المشاريع بمنظمة اكتيد كريستال آجات، تنفيذ مشروع تقديم المساعدة الطارئة ودعم تعافي النازحين والأشخاص المتضررين من الكوارث من خلال النهج متعدد القطاعات بعدد من مناطق ومديريات محافظتي الضالع ولحج.

كما ناقش باصهيب، مع ضابط مشاريع الصحة بمنظمة العون المباشر الكويتية فريد الدهمشي، إقامة مخيم طبي بمجال جراحة العيون للنازحين في عدن، كما تم الاتفاق على تحويل مشاريع منح الطلاب إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.  

باصهيب يوقع تجديد الاتفاقيات الأساسية لعدد من المنظمات ويناقش مشاريع للنازحين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باصهيب يوقع تجديد الاتفاقيات الأساسية لعدد من المنظمات ويناقش مشاريع للنازحين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باصهيب يوقع تجديد الاتفاقيات الأساسية لعدد من المنظمات ويناقش مشاريع للنازحين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق