ناطق إعلامي يدعو الى الالتفات لجبهة كرش

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن بعد إفشال محاولة تسلل..مليشيا الحوثي تستميت لاستعادة تبه جحال بمديرية ماوية

تصدت القوات المسلحة الجنوبية في محافظة لحج مديرية كرش صباح اليوم لمحاولة هجوم وتسلل نفذتها عناصر من مليشيا الحوثي المدعومة إيرانيا.
وبتصريح خاص لـعدن تايم قال اعلامي الجبهة حبيب الجريوي مراسل جبهة كرش ان الجبهة شهدت اشتباكات عنيفة عقب محاولة تسلل حاولت تنفيذها مليشيا الحوثي على الجبهة التي تسيطر عليها منذً عام المقاومة الجنوبية.

وأضاف ان الاشتباكات تمركزت على جبل حماله ومنطقة حوامرة ميمنة جبهة كرش محافظة لحج وبالمقابل دارت اشتباكات شديدة في جبهة مسيمير تصدت لها قوات المقاومة الجنوبية وابطال اللواء العاشر.
محاولة استعادة تبه جحال التابعة لمنطقة ماوية والتي سيطرت عليها المقاومة الجنوبية قبل عام وان مليشيا الحوثي تستميت في استعادة التبه نظرا لموقعها الهام.
ولفت حبيب ان الحوثين وبعد فشلهم في استعادة التبة لجأت بالدفع بتعزيزات عسكرية إلى جبهة كرش ومسيمير.
محاولة التسلل التي قامت بها مليشيا الحوثي لم تسفر عن أي خسائر بشرية بحسب اعلامي الجبهة، وان المليشيا تلقت بتلك المحاولة ضربات موجعة حيث استخدمت المقاومة الجنوبية بقذائف الهاون وسلاح 23 وجميع الأسلحة على الأماكن التسلل وأماكن المشبوهة وأماكن انطلاق نيران الحوثي الأمر الذي أجبر مليشيا الحوثي على التراجع.

ودعا حبيب الالتفات للجبهة وخاصة وهي تشهد محاولة هجوم تتزامن مع هجوم تقوم به مليشيا الحوثي في أكثر من جبهة أخرى كالضالع غيرها.

ناطق إعلامي يدعو الى الالتفات لجبهة كرش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ناطق إعلامي يدعو الى الالتفات لجبهة كرش، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ناطق إعلامي يدعو الى الالتفات لجبهة كرش.

أخبار ذات صلة

0 تعليق