الكمال تبحث مع المبعوث النرويجي للمرأة دعم الاستراتيجية الوطنية للمرأة اليمنية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :
بحثت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتوره ابتهاج الكمال، اليوم، مع المبعوث الخاص النرويجي للمرأة والسلام والأمن، ماريتا سورهايم، دعم الاستراتيجية الوطنية للمرأة الامن و السلام في اليمن.

وتطرقت الكمال خلال اللقاء بحضور نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي، إلى واقع المرأة في بلادنا والانتهاكات التي تواجهها من قبل مليشيات الحوثي في عدد من المناطق غير المحررة..مؤكدة حرص الحكومة في تقديم الخدمات للمرأة..داعية إلى أهمية تضافر الجهود الدولية لتقديم الدعم للحكومة ومساندتها في التكثيف من هذه الجهود.

وأكدت وزيرة الشؤون الاجتماعية التزام الحكومة بكافة الاتفاقيات الدولية الخاصة بالمرأة..مشيرة الى ان مليشيات الحوثي مارست انتهاكات جسيمة بحق المرأة في المحافظات الخاصعة لسيطرتها..مثمنة اهتمام الحكومة النرويجية وتقديمها الدعم للمرأة اليمنية والمساهمة في دعم الاستراتيجة الوطنية الخاصة بالمرأة الامن و السلام.

من جانبها أشادت المبعوث الخاص النرويجي للمرأة والسلام والأمن، بالاستراتيجية الوطنية للمرأة والجهود التي تقوم بها الحكومة اليمنية في الاهتمام بقضايا المرأة..مؤكدة دعم بلادها لهذه الاستراتيجية، والإسهام الفاعل في تمويلها.

الكمال تبحث مع المبعوث النرويجي للمرأة دعم الاستراتيجية الوطنية للمرأة اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكمال تبحث مع المبعوث النرويجي للمرأة دعم الاستراتيجية الوطنية للمرأة اليمنية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكمال تبحث مع المبعوث النرويجي للمرأة دعم الاستراتيجية الوطنية للمرأة اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق