الجبواني يعرقل اول عملية لكسر إحتكار توريد الوقود إلى عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن مازالت سفينة "فريت مارج" التابعة لشركة "فامبا" للخدمات النفطية والتي تحمل على متنها ٣٦ ألف طن متري من مادة البترول و(٢١) ألف طن متري من مادة الديزل، ممنوعة من الدخول إلى ميناء الزيت لتفريغ حمولتها.

ويرفض مدير مكتب وزير النقل المقيم في الرياض (عبدالله مثنى) منح التصريح للسفينة بحجة وجود توجيهات من الوزير الجبواني بعدم منح السفينة التصريح دون إبداء أي أسباب أو مبررات.

وافادت مصادر نفطية بأن شركة "فامبا" تتكبد خسائر فادحة، جراء عدم الموافقة على منح السفينة التابعة لها التصريح الرسمي للدخول إلى ميناء الزيت حيث تقوم الشركة بدفع ما يقارب "25" الف دولار في اليوم الواحد على الرغم من استكمالها لكافة الإجراءات القانونية وحصولها على الموافقات الرسمية.

واكدت الشركة دفعها الرسوم الجمركية ومستحقات الدولة والتي تصل إلى مليار وتسعمائة مليون ريال وفقا لمذكرة رسمية صادرة من وزارة المالية .

ويحتكر تاجر النفط احمد العيسي نائب مدير مكت هادي، عملية استيراد المشتقات النفطية، ومن شأن منع دخول الباخرة وإفراغ الحمولة ضرب اول عملية لتحرير سوق المشتقات النفطية وإتاحة المجال أمام الشركات والتجار لاستيراد المشتقات .

الجبواني يعرقل اول عملية لكسر إحتكار توريد الوقود إلى عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجبواني يعرقل اول عملية لكسر إحتكار توريد الوقود إلى عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجبواني يعرقل اول عملية لكسر إحتكار توريد الوقود إلى عدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق