الكمال تناقش مع صندوق الامم المتحدة للسكان تجهيز مراكز للأسر المنتجة بمأرب وتعز

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن الرياض ـ سبأنت

ناقشت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتورة ابتهاج الكمال، اليوم، مع نائب ممثل صندوق الامم المتحدة للسكان لدى اليمن، نيستور اموهانجي، البدء بتجهيز مراكز الاسر المنتجة المتفق عليها في كل من تعز ومأرب، وإنشاء الوحدة التنفيذية لخطه المرأة وتقديم الدعم اللوجستي والفني لإنشاء الوحدة ودعم الخطة الإعلامية للوحدة و دعم برامج حماية المرأة و توفير مساحات أمنه ودعم قانوني ونفسي.

وأشارت الكمال الى اهمية دعم وتشجيع الاسر المنتجة في كافة المحافظات، لما لها من اهمية كبيرة في المرحلة الراهنة التي تمر بها اليمن، مؤكدة على ضرورة التكثيف من هذه البرامج وتجهيز مراكز الاسر المنتجة في عدد من المحافظات.

وثمنت الدور الكبير الذي يقوم به الصندوق والبرامج والمشاريع التي يقوم بتنفيذها، مؤكدة ترحيب الحكومة استمرار الحكومة بتقديم كل الدعم للمنظمات والمانحين في تنفيذ خططهم وبرامجهم الانسانية في اليمن.

بدوره أكد مع المسئول الأممي استمرار الصندوق بتنفيذ المشاريع والبرامج الخاصة بالصندوق ضمن الخطط المرسومة لذلك، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وكافة الجهات ذات الاختصاص.

حضر اللقاء نائب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور صادق الجماعي.

الكمال تناقش مع صندوق الامم المتحدة للسكان تجهيز مراكز للأسر المنتجة بمأرب وتعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكمال تناقش مع صندوق الامم المتحدة للسكان تجهيز مراكز للأسر المنتجة بمأرب وتعز، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكمال تناقش مع صندوق الامم المتحدة للسكان تجهيز مراكز للأسر المنتجة بمأرب وتعز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق