رئيس مجلس النواب يزور مقر برلمان برلين

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن برلين - سبأنت :
زار رئيس مجلس النواب سلطان البركاني والوفد المرافق له، اليوم، مقر برلمان مدينة برلين، وكان في استقبالهم رئيس البرلمان رالف فيلاند.

ووقع البركاني، في سجلات الزيارات بقاعة البرلمان، كما استمع رئيس المجلس وأعضاء الوفد المرافق له، إلى نبذة تعريفية من رئيس برلمان برلين، عن تشكيلة البرلمان ومهامه والأحزاب المُشكِّلة للبرلمان.

واستعرض البركاني، الوضع السياسي والإنساني الراهن في اليمن وما تقوم به الحكومة الشرعية من مساعي جادة لإيقاف الحرب وتحقيق السلام، مشيرا إلى الانتهاكات الحوثية المستمرة وعدم تنفيذها القرارات الدولية وإتفاق ستوكهولم أو ما سبقها من لقاءات للتوصل لمخرجات سياسية جادة تعمل على إيقاف الحرب.

وأشاد البركاني، بمواقف الحكومة الألمانية الداعمة لليمن منذ عقود، معبرا عن أمله بمضاعفة أوجه الدعم لكافة المجالات التنموية والإنسانية وخصوصاً في هذه المرحلة التاريخية الصعبة التي يمر بها اليمن أرضاً وشعباً.

ورحب رئيس برلمان برلين، بزيارة رئيس مجلس النواب والوفد المرافق له، معبرا عن سعادته بالزيارة، متمنيا للعلاقات البرلمانية بين البلدين مزيدا من التطور والتعاون المستمر.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس النواب محمد الشدادي، وأعضاء الوفد علي المعمري وزيد الشامي وعلي العمودي وعبدالرحمن الشعبي، وسفير بلادنا في ألمانيا الدكتور يحيى الشعيبي والمختصين من أعضاء البعثة الدبلوماسية اليمنية في برلين.

رئيس مجلس النواب يزور مقر برلمان برلين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس مجلس النواب يزور مقر برلمان برلين، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس مجلس النواب يزور مقر برلمان برلين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق