أسد يلتهم “رجل“ بطريفة مرعبة.. ولكن حينما أوشك على افتراسه كانت “المفاجأة“ التي قلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تعد مهنة ترويض الأسود، من أكثر المهن التي تتسم بالخطورة التي يتعرض لها صاحبها، حيث يكون المدرب حاملاً كفنه على يده خلال وقت عمله؛ لأنه معرض للأذي في أى وقت من قبل هذا الحيوان المفترس الذي لا يستطيع أحد السيطرة عليه.


تمرد الأسد على مدربه

 

 


قد يهمك ايضاً:

أسد يلتهم “رجل“ بطريفة مرعبة.. ولكن حينما أوشك على افتراسه كانت “المفاجأة“ التي قلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو)
 

 

سمكة سامة يمكنها قتل 30 شخص.. شاهد كيف قتلت “كلب البحر المفترس“ حاول يلتهمها (فيديو)
 

 

 

وداعًا للشعر الأبيض .. هذه الطريقة البسيطة تعالج “تساقط الشعر“ وتنسيك الشيب إلى الأبد (استخدمها تعش مرتاح البال)
 

 

 

 

مشروب بسيط إذا تناولته على الريق فإنه يعالج ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب الخطيرة إضافة إلى علاج السكري والربو ومشاكل المعدة
 

 

 

استقالة مذيعة قناة “العربية“ بكشل مفاجئ.. شاهد من تكون؟؟
 

 

لبؤة تسحب أشبالها الأسود إلى داخل النهر.. وهكذا كانت النهاية (فيديو)

 

أخطاء كارثية يقع فيها الكثيرون عند استعمال “فرشاة الأسنان“.. تدمر صحة الفم وتتسبب بأمراض جديدة (ابتعد عنها فورًا)

 

 

إعلان مخيف لمذيعة قناة الجزيرة “علا الفارس“ عن كورونا .. شاهد ماورد فيه؟

 

 

شاهد.. هكذا يتساقط “الإيرانيون“ في الشوارع كأوراق الشجر بسبب كورونا (فيديو صادم)

 

 

مجلة استخباراتية تفجر مفاجأة صادمة: موقف السعودية من سلطان عمان هيثم بن طارق تغير بشكل مفاجئ واندلاع أول مواجهة عسكرية
 


 

 

 

وهو ما حدث في سيرك موسكو، حينما كان  المدرب يبدأ بإخراج الأسود من القفص لبدء التدريب، إلا أن أحد هذه الحيوانات المفترسة رفض الانصياع لأمر المدرب، ومع اصرار المدرب على خروجه، انقض الأسد على صاحبه وسط حالة من الفزع.

 

تدخل سريع لإنقاذ المدرب
من الفور تدخل مساعد المدرب لإنقاذه من فك الأسد، الذي تمكن من قضم يده، وإلحاق بعض الإصابات فيها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

На участника предстоящего Всемирного циркового фестиваля «ИДОЛ-2018» напал лев. Дрессировщик Алексей Макаренко, который вместе со своей супругой Ольгой Борисовой будет участвовать в главном цирковом конкурсе страны, подвергся нападению льва. Инцидент произошел 27 августа в конце репетиции, когда хищники уже покидали манеж. По правилам техники безопасности животных уводят из манежа по одному и в определенном порядке. Но один из львов стал преследовать собрата, когда тот уже зашел в коридор, ведущий к вольерам. Ассистенты вовремя перегородили ему дорогу, чтобы избежать драки между хищниками. И разгневанный подобными действиями лев тут же набросился на дрессировщика Алексея Макаренко. Но, к счастью, травмировал его не сильно: порвал руку. Врачи заверили, что на данный момент здоровью дрессировщика ничего не угрожает. Напомним, что Фестиваль «ИДОЛ» ежегодно проходит в Большом Московском цирке. В этот раз сюда съедутся 130 участников из 13 стран. Более 20-ти ярких неповторимых номеров, прошедших кастинг отборочной комиссии фестиваля. Алексей Макаренко и Ольга Борисова представят на конкурсе Российскую Государственную цирковую компанию с аттракционом хищников «В садах Ривенделла». #бмц #БольшойМосковскийцирк #лев #львы #чп #левнапалнадрессировщика #нападениельва #хищник #идол #участникифестиваля #идол2018 #видеоскамернаблюдения #цирк #опасность #риск #макаренко #борисова #lions #curcus #репетиция

A post shared by Большой Московский цирк (@greatcircus_ru) on

A post shared by Большой Московский цирк (@greatcircus_ru) on Aug 29, 2018 at 4:16am PDT

أسد يلتهم “رجل“ بطريفة مرعبة.. ولكن حينما أوشك على افتراسه كانت “المفاجأة“ التي قلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسد يلتهم “رجل“ بطريفة مرعبة.. ولكن حينما أوشك على افتراسه كانت “المفاجأة“ التي قلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسد يلتهم “رجل“ بطريفة مرعبة.. ولكن حينما أوشك على افتراسه كانت “المفاجأة“ التي قلبت الأمور رأسًا على عقب (فيديو).

أخبار ذات صلة

0 تعليق