محافظ حضرموت يؤكد أهمية الدور الذي لعبته شركة النفط بساحل حضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن المكلا - سبأنت

أكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، أهمية الدور الذي لعبته شركة النفط بساحل حضرموت في استقرار تموين المحافظة والمحافظات المجاورة بالمشتقات النفطية ودعم العديد من القطاعات الحيوية بالمحافظة.

واشاد المحافظ البحسني خلال افتتاح ورشة العمل التي نظمتها شركة النفط بالمكلا بعنوان(تنسيق العلاقة بين الشركة وأجهزة السلطة المحلية لضمان الاستقرار التمويني) بالعمل المنهجي للشركة واهتمام قيادتها بالتدريب والتأهيل المستمر لكوادرها..مثمناً دور الشركة في دعم قطاعات التعليم والكهرباء والصحة.

بدوره أوضح مدير عام شركة النفط بساحل حضرموت الدكتور خالد العكبري، بأن الشركة حرصت على عقد هذه الورشة مع الجهات المعنية في المديريات والمرافق والمؤسسات التنفيذية بهدف ضمان الاستقرار التمويني وتوحيد السعر في جميع مديريات حضرموت، وتنسيق وتوحيد الجهود لمعالجة بعض الظواهر لضمان ايصال المشتقات للمواطنين بدون زيادة ومنع التلاعب بالكميات التي تمنحها الشركة للمحطات في جميع المديريات.

وقدّم مدير عام الشركة بساحل حضرموت ورقة عمل موسعة حول نشاط الشركة والتعريف بها، والعملية التسويقية واللوائح والقوانين الخاصة بإصدار التراخيص لإنشاء المحطات الخاصة.

وجرى في الورشة التي حضرها مديرو فروع شركة النفط بوادي حضرموت ومحافظتي شبوة وعدن، ومديرو المديريات ومدير أمن المديريات والمرافق والمؤسسات التنفيذية، مناقشة واستعراض الآليات الكفيلة بمنع التلاعب وتهريب المشتقات وإيصالها الى المواطن بذات الكميات الواردة من الشركة وبذات السعر المعتمد.

محافظ حضرموت يؤكد أهمية الدور الذي لعبته شركة النفط بساحل حضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت يؤكد أهمية الدور الذي لعبته شركة النفط بساحل حضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت يؤكد أهمية الدور الذي لعبته شركة النفط بساحل حضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق