بعد سقوط الجوف..رئيس الحكومة اليمنية يحذر: لن نتهاون مع أي تقصير من القيادات العسكرية

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن حذر رئيس الحكومة اليمنية معين عبدالملك بأن الحكومة لن تتهاون مع أي تقصير من أي مسؤولين وخاصة القيادات العسكرية والأمنية في اداء واجباتهم .

وجاء حديث رئيس الحكومة عقب أيام من سيطرة الميليشيات الحوثية على مركز محافظة الجوف وتوسع رقعتها في شمال اليمن .

وشدد وفقاً لوكالة سبأ على ضرورة العمل بكل تصميم وإصرار حتى استكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب وتحقيق النصر الكامل وتلبية تطلعات شعبنا الأبي الذي أبدع في رسم لوحة الصمود الوطني وأثبت أنه شعب مقاوم بطل لا ترهبه التحديات ولا تنال من عزمه الخطوب.

وأطلع معين من وزير الدفاع ورئيس الأركان وقائد المنطقة العسكرية الثالثة، على الاستعدادات الجاري ترتيبها بأشراف مباشر من فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير الركن عبدربه منصور هادي وقيادة قوات التحالف، لاستعادة واستكمال تحرير محافظة الجوف و إلى تقرير عن تطور العمليات الميدانية والعسكرية خلال الأيام القليلة الماضية والترتيبات الجارية للانتقال إلى مرحلة الهجوم وردع المليشيات الحوثية التي كشفت للعالم ان اللغة الوحيدة التي تؤمن بها هي لغة السلاح والقوة.

بعد سقوط الجوف..رئيس الحكومة اليمنية يحذر: لن نتهاون مع أي تقصير من القيادات العسكرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد سقوط الجوف..رئيس الحكومة اليمنية يحذر: لن نتهاون مع أي تقصير من القيادات العسكرية، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد سقوط الجوف..رئيس الحكومة اليمنية يحذر: لن نتهاون مع أي تقصير من القيادات العسكرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق