تنظيم ورشة علمية بتعز لتحديث وتطوير البرامج الاكاديمية بكلية العلوم الادارية

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن تعز - سبأنت

نظمت كلية العلوم الادارية بجامعة تعز،اليوم، بالتعاون مع دائرة تقويم وتطوير الأداء الأكاديمي وضمان الجودة بالجامعة ،الورشة الثالثة لتحديث وتطوير البرامج الاكاديمية ( بكالوريوس-ماجستير).

واشاد وكيل محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، بدور الجامعة في الإرتقاء بالعملية التعليمية وعملية الاهتمام بالجانب البشري المؤهل ومواكبة التطورات العلمية و تلبية حاجة المجتمع ومتطلبات سوق العمل المحلي..مشدداً على وضع معايير وأسس للإعتماد الاكاديمي وضبط الجودة التي تتطابق مع المعايير الدولية.

من جانبه اكد القائم بأعمال رئيس جامعة تعز الدكتور ياض العقاب، استمرار الجامعة في عملية تطوير البرنامج الاكاديمي في جميع كليات الجامعة ..مشيراً الى ان هذه الدورة تأتي ترجمة للخطط المعتمدة ضمن خطة الجامعة للعام 2020م.

وأكد عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور يحيى عبدالغفار ، أن هذه الورشة تأتي ضمن أهداف الكلية وبرنامج الدرسات العليا على اسس منهجية وعلمية.

تنظيم ورشة علمية بتعز لتحديث وتطوير البرامج الاكاديمية بكلية العلوم الادارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تنظيم ورشة علمية بتعز لتحديث وتطوير البرامج الاكاديمية بكلية العلوم الادارية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تنظيم ورشة علمية بتعز لتحديث وتطوير البرامج الاكاديمية بكلية العلوم الادارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق