تحذير من مخططات تديرها القوات الغازية لإشعال نار الفتنة بين القبائل في أحور _أبين

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن دعت المقاومة الجنوبية بمديرية احور محافظة أبين في بيان هام الى أبناء احور كافة بعدم الانجرار خلف الدعوات المشبوهة من قبل مليشيات بن معيلي المتمثلة في اللواء 111 مشاو والامن العام والقوات الخاصة المرابطة في احور وجاء في البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام
على كافة الاخوة أبناء احور باكازم عامه
ضبط النفس وعدم الانجرار تحت اوامر مليشيات بامعيلي اتباع الاخوانيه المتلبسة بالشرعيه وبا التحديد لواء(111) مشاه والامن العام و القوات الخاصه في عدم سفك دماء اخوانهم لتلبية الدعوات من قبل القوى التي تشب نار الفتنه في سفك الدماء بيننا البين وان الحزام الامني والمقاومة الجنوبية مسيطرين سيطرة كاملة على المديرية وان الاغراءات التي عرضتموها على ابطال افراد المقاومه ليس لنا بها اي مطلب وليس لنا بها اي حاجه وان اهدافنا
اهداف وطنية جنوبية هوية والارض كما عاهدنا الشهداء والجرحى على وأننا على عهدهم سائرون حتى نلحق بهم. تحذيرنا وحتى لا تمس الشرارة كل بيت منا وان هناك مخططات من قبل القوى الغازية لتفجير الوضع القبلي داخل مديريه احور.

كما ان الله جعل عبره لعلكم تعتبرون وان امس شهيد واحد وبكرة في تهوركم تنجر الامور الى ما لا يحمد عقباه
كما نوضح لكم المغالطات والدليل ان توقيع الرئيس عيدروس الزبيدي في اتفاق الرياض علق توقيعه عند احتلال احور ولم يوقع حتى خروج المحتل منها والدليل الثاني كما سمعتوه من القائد السعودي حينما رفض مرافقتكم من احور الى المنطقة الاخرى.

كما قال لكم بكل توضيح اننا نمشي على مرسوم من التحالف العربي ان مرور القافلة في احور يتم عبر الحزام الامني على مستوى مديرية احور وفقا لقرارات التحالف وهذا دليل كافي للتجنب وعدم اختراقها مالم نحملكم المسئولية في كل قطرة دم تسفك في ابناء مديريه احور لاننا في موقف دفاع عن ارضنا.

صادر عن قياه القاومه الجنوبيه احور
4/3/2020

وكانت قيادات المقاومة الجنوبية والحزام الامني في مديرية احور بمحافظة ابين قد حذرت في اليومين الماضيين القوات التابعة للشرعية من اقتحام المديرية والتوغل فيها او محاولة فرض السيطرة عليها.

وفي إجتماع ترأسه العقيد مهدي ناصر حنتوش قائد الحزام الامني بمديرية احور في مقر قيادة الحزام الامني بمنطقة لقشعه، طالب قادة السرايا والنقاط الامنية وقيادة المقاومة الجنوبية على ضروري اليقضه والالتزام بالضبط والربط العسكري والتصدي لاي عدوان على هذه المديرية

وأكد العميد حنتوش على ان قوات الحزام ستضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بزعزعة امن واستقرار احور مشير الى اهمية تواجد كل فرد في موقعه ورفع الجاهزية القتالية الى درجة عالي وتشديد الحراسات.

وكانت مديرية أحور قد شهدت احتشاداً كبيراً للمقاومة الجنوبية وابناء القبائل في أحور أمام بمشاركة كلا من ناصر سالم الطامي قائد المقاومة الجنوبية باحور والشيخ ناصر محمد أحمد بالاحتشاد في مثلث خط المحفد حضرموت ، وذلك للمطالبة بعدم تدخل أي قوات إلى المديرية.

وفي السياق ذاته طالب أبناء أحور قيادة اللواء 111 والأمن العام بالالتزام وعدم التحرك في المديرية حفاظاً على سفك الدماء واحترام دماء الشهداء والجرحى الذي ضحوا من أجل الوطن الجنوبي.

تحذير من مخططات تديرها القوات الغازية لإشعال نار الفتنة بين القبائل في أحور _أبين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحذير من مخططات تديرها القوات الغازية لإشعال نار الفتنة بين القبائل في أحور _أبين، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحذير من مخططات تديرها القوات الغازية لإشعال نار الفتنة بين القبائل في أحور _أبين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق