رئيس الوزراء اليمني : إجلاء الطلاب وعائلاتهم من الصين موقف كريم وأصيل من أشقائنا في الإمارات

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

علق رئيس الوزراء اليمني د.معين عبدالملك على إجلاء دولة الإمارات للطلاب اليمنيين من ووهان الصينية، وأعتبر ذلك موقف كريم وأصيل من أشقائنا في دولة الإمارات.

وقال عبدالملك في تغريدة نشرها عبر حسابه على تويتر رصدها (عدن تايم) : "اجلاء اخواننا وابنائنا الطلاب وعائلاتهم من وهان في الصين موقف كريم وأصيل من أشقائنا في دولة الإمارات لهم منا كل الشكر والتقدير".
وأضاف : "والشكر موصول للحكومة الصينية على ما قدمته من رعاية واهتمام لأبنائنا، آملين أن يتمكن العالم من احتواء الخطر الداهم لفيروس كورونا".

هذا وقامت دولة الإمارات باجلاء الطلاب اليمنيين من مدينة ووهان الصينية مركز فيروس كورونا، ووضعتهم في محجر صحي اعد لذلك حتى التاكد من سلامتهم الشخصية وبدء علاجهم ان تطلب الامر ذلك.
وكان الطلاب قد وصلوا قبل ساعات الى الامارات بعد تكفل الاخير بعملية نقل اكثر من ٧٠ طالب يمني حيث تتم الترتيبات الصحية استعدادا لاعادتهم لليمن.

رئيس الوزراء اليمني : إجلاء الطلاب وعائلاتهم من الصين موقف كريم وأصيل من أشقائنا في الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس الوزراء اليمني : إجلاء الطلاب وعائلاتهم من الصين موقف كريم وأصيل من أشقائنا في الإمارات، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس الوزراء اليمني : إجلاء الطلاب وعائلاتهم من الصين موقف كريم وأصيل من أشقائنا في الإمارات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق