لقاء موسع يناقش تطوير القطاعين الصناعي والتجاري بحضرموت

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المكلا - سبأنت

ناقش لقاء موسع عقد بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بمدينة المكلا، اليوم، برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة سالم الوالي، أوضاع القطاع الصناعي والتجاري وآفاق تطويرهما في المستقبل.

وناقش اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، ووكيل وزارة الصناعة علي عاطف، ورئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت عمر باجرش، ونائبه فارس بن هلابي، وعددا من المعنيين، المشاكل والصعوبات التي تواجه الصناعة والاستثمار بحضرموت والبحث عن حلول لمعالجتها بما يسهم في إحداث التنمية الشاملة بمحافظة حضرموت.

ونوه نائب وزير الصناعة، بما شهدته حضرموت خلال السنوات الأخيرة من نهضة عمرانية كبيرة، وهو ما يعكس الأداء الجيد للسلطة المحلية.

من جانبه أشار وكيل محافظة حضرموت المهندس العمودي، إلى إعداد شركة بترومسيلة دراسات بمجال الغاز الذي يتم الاستفادة منه للمحطة الغازية 75 ميجاوات، إضافة إلى استعداد الشركة خلال الأيام القادمة لإعداد دراسات خاصة بإنشاء محطة بقدرة 500 ميجاوات في الهضبة ومد خط نقل وأبراج من الوادي إلى الساحل بقوة 400 ميجاوات.

وقال: إن ذلك يتزامن مع إعلان المحافظ البحنسي عام 2020 م عام للتنمية والاستثمار، وهو ما يساهم في فتح آفاق كثيرة لدخول عدد كبير من المستثمرين من خارج وداخل الوطن .. مؤكدا بأن السلطة المحلية ستكون عونا لمكتب الصناعة والتجارة والغرفة التجارية والجهات ذات العلاقة لتسهيل المعوقات لما شأنه خدمة المستثمرين.

لقاء موسع يناقش تطوير القطاعين الصناعي والتجاري بحضرموت ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء موسع يناقش تطوير القطاعين الصناعي والتجاري بحضرموت، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء موسع يناقش تطوير القطاعين الصناعي والتجاري بحضرموت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق