وزير الاعلام يحمل النظام الإيراني مسئولية الهجوم الإرهابي في بحر العرب

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

حمل وزير الاعلام معمر الارياني ،الحرس الثوري الإيراني مسئولية الوقوف خلف محاولة الهجوم الإرهابي على ناقلة نفط اثناء ابحارها باتجاه خليج عدن.

وقال وزير الاعلام في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان ‏الهجوم الارهابي الذي نفذته المليشيا الحوثية واستهدف احدى ناقلات النفط في بحر العرب، بواسطة أربعة زوارق تم التحكم بها عن بعد وتمكنت قوات تحالف دعم الشرعية من إحباطه، يذكر بموجة الهجمات الإرهابية التي نفذها الحرس الثوري الإيراني ضد سفن التجارة العالمية وناقلات النفط في مضيق هرمز".

وأضاف الارياني" أن ‏احباط محاولة الهجوم على سفن تجارية في البحر الأحمر وباب المندب وبحر العرب للمرة الثانية خلال أقل من اسبوعين، يؤكد تصعيد المليشيا الحوثية لانشطتها الارهابية وتزايد المخاطر والتهديدات لحركة الملاحة الدولية وأمن الطاقة العالمي بايعاز وتخطيط ايراني انتقاما لمقتل سليماني".

‏وأشاد الارياني بجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية في احباط الهجمات الارهابية وتأمين الممرات الدولية في البحر الأحمر ومضيق باب المندب وخليج عدن..مطالبا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته ووقف الأنشطة الإرهابية للنظام الإيراني واداته الحوثية والتي تمثل تهديدا حقيقيا لحركة التجارة الدولية والأمن والسلم الدوليين.

وزير الاعلام يحمل النظام الإيراني مسئولية الهجوم الإرهابي في بحر العرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الاعلام يحمل النظام الإيراني مسئولية الهجوم الإرهابي في بحر العرب، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الاعلام يحمل النظام الإيراني مسئولية الهجوم الإرهابي في بحر العرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق