رد جريء وغير متوقع من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تشهير شقيقها لها بشأن علاقتها بالفنان “أحمد العوضي”

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أثار شقيق الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، حالة كبيرة من الجدل في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، حينما اتخذ صفحته الشخصية على موقع التواصل “فيسبوك”، منبرًا للهجوم على شقيقته بتوجيه عدة اتهامات بشأن علاقتها بالفنان المصري أحمد العوضي.

 

 

 


قد يهمك ايضاً:

بكل جراءة: فنانة كويتية تصدم متابعيها وتكشف ما تفعله خادمتيها في منزلها.. والصدمة الكبرى بعدما وجدت فيديوهات في هواتفهن (شاهد)

 

 

أسد الجبال يباغت حيوان “اللاما العملاقة“.. وحينما أوشك على افتراسها انقلبت الأمور وأصبح هو الفريسة! (فيديو)
 

 

رد جريء وغير متوقع من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تشهير شقيقها لها بشأن علاقتها بالفنان “أحمد العوضي”
 

 

 

خادمة في الرياض تنتقم من كفيلها السعودي بطريقة لاتخطر على بال.. شاهد “ماذا فعلت به“ ووثقته كاميرات المراقبة؟ (فيديو)
 

 

 

الموت يفجع أحد أبرز نجوم مسلسل “باب الحارة“.. شاهد من يكون؟؟
 

 

 

قرد يخطف “شبل أسد“ من يد أمه “اللبؤة“ بطريقة لا تخطر على بال.. وهكذا كانت نهايته صادمة عندما حاول الإفلات (فيديو)
 

 

 

سم قاتل: أضرار جسيمة يجهلها الكثيرون عن “شرب القهوة“ في الصباح.. قد تدمر صحتك
 

 

 

هل تذكرون “خيرية باب الحارة“ زوجة العكيد معتز؟؟.. شاهدوا كيف كان مصيرها اليوم بعد تعرضها لحادث سير مروع وضربة في الرأس
 

 

أسد يتزوج أنثى النمر والنتيجة ولادة “حيوان عملاق“.. شاهد المفاجأة التي حيَّرت العالم (صور وفيديو صادم)
 

 

 

آخر تطورات قضية قتيل منزل نانسي عجرم .. المحامية تفجر مفاجأة جديدة بشأن جثمانه (شاهد)

 

 

هذا المشروب “الطبيعي“ يعالج الإمساك وآلام البطن ويقضي على الاتهابات وأمراض الجلد.. تناول كوب وشاهد النتيجة

 

 

تناول “الخبز الأبيض“ في هذه الحالات سبب رئيسي لأمراض خطيرة يجلها الكثيرون.. قد تدمر حياتك!

 

 

وداعًا لانخفاض “ضغط الدم“.. طريقة بسيطة بدون طبيب تنهي معاناتك للأبد

 

 

أفعى الكوبرا تباغت حيوان ‘‘النمس’’ فوق الشجرة .. والنهاية كانت ردة فعل صادمة للجميع (فيديو)

 

أسد يلتهم “عروس“ من يد عريسها بسرعة البرق.. وحينما خذلها الزوج وتركها فريسة للأسد يمزق جسدها انقلبت الأمور رأسًا على عقب(فيديو)

 

 

وداعًا لضعف البصر.. وصفة طبيعية تقضي على “ضعف النظر“ نهائيا وتغنيك عن ارتداء النظارات والعدسات الطبية(فيديو)
 

 


 

 

هجوم على “فيسبوك”
وهاجم وائل عبد العزيز شقيقته، في منشور شديد اللهجة، اتهمها بأنها تعرف شخص أصغر منها بـ ١٠ سنوات، دون مراعاة لسمعتها وسمعة العائلة، وتابع: “أنتي مقاطعة كل العيلة عشان تعملي اللي علي مزاجك.. احنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقة دي إيه رايحة على فين”.

 

واستطرد : “أما بالنسبة للأخ اللي ماشي وراكي في كل حتة وشايفك البيضة الدهب اللي هتفقس له كل يوم أحب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل!! وتقعد مع رجالة البيت!!.. دي الأصول وده الاحترام.. وطبعًا لأنك عارف إنك مرفوض رفضًا باتا فعمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي انت سالكه من سنين مع بنات الناس!!”.

 

ومضى قائلًا: “أنا من رأيي كفاية عليك البطولة اللي أخدتها والعربية المرسيدس الهدية.. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لأن طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجة وملوش لازمة جو الصور والمعاكسات ده وأنا مبخفش من تهديد حد”.

رد ياسمين
بينما جاء رد فعل ياسمين عبد العزيز بنحو غير متوقع، حيث نشرت صورة تجمعها بالفنان أحمد العوضي، وعلقت عليها «بحبك يا أحمد»، بيرد عليها “بحبك يا ياسمين
“.

ورد وائل عبد العزيز، على الهجوم عليه بسبب منشوره، بمقطع فيديو جديد، استنكر، ما لاحقه من اتهامات حول سعيه للشهرة، مشيرا إلى أنه تلقى عروض من برامج عدة، بمبالغ لم يحلم بها لكنه رفضها جميعا لحساسية الموقف.

 

ولفت وائل إلى مشكلة طلاق شقيقته، بأنه وقف بجوارها، لافتا إلى أنه كان يرفض الحرب الكلامية بعد الطلاق، وأن ترد بعملها فقط.، موضحًا أن أزمته مع شقيقته بدأت منذ عدة أشهر، وخلال عيد ميلادها، بعد انتشار صورها مع الفنان أحمد العوضي، لافتا إلى أن ذلك وضعه في موقف محرج، وجعله يسألها عن العلاقة لكنها لم تجيب.

 

وأكد أنه رفض حفل عيد ميلادها وظهورها فيه مع العوضي، وهو طالبها بمعرفة العلاقة، وأن يأتي العوضي ليتحدث مع أهلها وشقيقهما الأكبر، لافتا إلى أنه لم يقف أمام زواجها مرة أخرى بعد الطلاق، لكنه طالبها بأن تحسن الاختيار.

 

وعلق وائل عبد العزيز، على اتهامه بأنه يحصل على أموال من شقيقته، مؤكدًا أنه لم يحصل على أي أموال منها، وأنه يسكن في شقة بالإيجار واشترى سيارة مؤخرا بالتقسيط، سددها من عمله الإضافي.وأنه تفاجئ أنها دفعت أموال لابنه منذ سنتين.

رد جريء وغير متوقع من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تشهير شقيقها لها بشأن علاقتها بالفنان “أحمد العوضي” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رد جريء وغير متوقع من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تشهير شقيقها لها بشأن علاقتها بالفنان “أحمد العوضي”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رد جريء وغير متوقع من الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تشهير شقيقها لها بشأن علاقتها بالفنان “أحمد العوضي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق