طائرات أمريكية تلقي منشورات على مواطني محافظة البيضاء .. ماذا كان محتواها ؟

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن ألقت طائرات يعتقد أنها أمريكية، في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس، منشورات في مناطق "يكلا" بمديرية "قيفة" في محافظة البيضاء فق ما أفادت به مصادر محلية ".

وقالت المصادر إن الطائرات ألقت منشورات تطالب المواطنين بالإبلاغ عن قيادات في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، وتعرض عليهم مكافئات مالية مقابل ذلك.

وتضمنت المنشورات الملقاة في "يكلا" أسماء وصور قادة في التنظيم مطلوبون وهم: خالد باطرفي، وسعد عاطف، وعمار الصنعاني، بالإضافة الى أرقام للتواصل.

وعرضت المنشورات مكافأة مالية تصل الى 6 ملايين دولار لمن يدلي بمعلومات عن الشخصيات المذكورة.

كما تضمنت المنشورات عبارات مثل "تخلص من فوضى القاعدة وامن مستقبلك. قدم معلومات"، و "لا تسمح للقاعدة بتعريض إخوانك للخطر. احم نفسك وعائلتك وقبيلتك" و عبارة تقول إن "القاعدة لا تستطيع حماية قادتها، فكيف ستستطيع حمايتك؟".

وتعد "يكلا" أحد أهم معاقل التنظيم المتطرف، ويعتقد مراقبون وجود قيادات كبيرة في التنظيم داخلها، وسبق أن استهدفتها الطائرة الأمريكية بعدة غارات في أوقات سابقة.

وفي يناير 2017 نفذ الجيش الأمريكي عملية إنزال جوي، أدت إلى مقتل الزعيم القبلي الموالي للتنظيم عبدالرؤوف الذهب ومسلحين آخرين، بالإضافة الى سقوط عدد من الضحايا المدنيين بينهم طفلة. وفق ما أكدته مصادر المصدر أونلاين في حينه

.

طائرات أمريكية تلقي منشورات على مواطني محافظة البيضاء .. ماذا كان محتواها ؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طائرات أمريكية تلقي منشورات على مواطني محافظة البيضاء .. ماذا كان محتواها ؟، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طائرات أمريكية تلقي منشورات على مواطني محافظة البيضاء .. ماذا كان محتواها ؟.

أخبار ذات صلة

0 تعليق