أبناء ذمار يجددون وقوفهم خلف القيادة السياسية ودعمهم المساند للجيش الوطني

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :
جدد أبناء محافظة ذمار، التأكيد على وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة مساندتهم للجيش الوطني.

جاء ذلك في اللقاء الموسع الذي عقد اليوم في محافظة مأرب وضم قيادة السلطة المحلية والقيادات السياسية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية والوجاهات القبلية في محافظة ذمار .

وأكد أبناء ذمار استعدادهم لرفد كافة المحاور والمناطق العسكرية بالمزيد من المقاتلين بما يمكنهم من مواصلة معركة تحرير الوطن وتطهير كامل التراب اليمني .

وفي اللقاء، شدد محافظ المحافظة اللواء علي القوسي على أهمية دور قبائل محافظة ذمار في مساندة الجيش الوطني ورفد الجبهات بالمقاتلين وتسيير قوافل الدعم للمرابطين في مواقع الشرف والبطولة .. داعياً كل أحرار الوطن الى تعزيز التلاحم الوطني وتناسي الخلافات الضيقة وتوحيد الصف الجمهوري في مواجهة خطر الميليشيات الحوثية الذي يمثل خطرا وجوديا على الهوية الوطنية ويستهدف مشروع الدولة المدنية ونضامها الجمهوري .

وثمن القوسي الموقف الأخوي الصادق لقيادة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية في مساندة الشعب اليمني لاستعادة مؤسسات الدولة وانهاء الانقلاب.

أبناء ذمار يجددون وقوفهم خلف القيادة السياسية ودعمهم المساند للجيش الوطني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أبناء ذمار يجددون وقوفهم خلف القيادة السياسية ودعمهم المساند للجيش الوطني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أبناء ذمار يجددون وقوفهم خلف القيادة السياسية ودعمهم المساند للجيش الوطني.

أخبار ذات صلة

0 تعليق