باعوم يبحث مع منظمة أطباء بلا حدود المشاريع التي سيتم تنفيذها في عدد من المحافظات

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن الرياض - سبأنت :

بحث وزير الصحة العامة والسكان الدكتور ناصر باعوم، اليوم، مع وفد من المكتب الإقليمي لمنظمة أطباء بلا حدود في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المشاريع التي سيتم تنفيذها في محافظات تعز، ومأرب وشبوه، وعدن، وأبين، وحجة، والضالع والحديدة،وكذا التنسيق بين الجانبين في إرسال العلاجات والمعدات الطبية المقدمة لبلادنا، والوفود الطبية التي سيتم إرسالهم الى اليمن.

وناقش الوزير باعوم، خلال لقائه،مسؤولة العمليات يانا برانت، وممثل الشؤون الإنسانية انطوان بيلر، بحضور وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الطب العلاجي الدكتور شوقي الشرجبي،خطة المشاريع والبرامج التي تقوم بها المنظمة في اليمن خلا العام الحالي.. مثمناً جهود المنظمة في تنفيذ المشاريع والبرامج الصحية بمختلف محافظات الجمهورية.

واكد باعوم حرص الحكومة على تقديم الدعم والتسهيلات للمنظمة وبعثاتها وفريقها الميداني باليمن، لتنفيذ مشاريعهم وبرامجهم الانسانية في كافة المحافظات..لافتاً الى ان الحكومة تقدر عالياً جهود المنظمة وترحب بكافة الجهود التي من شأنها مساندة الحكومة في تقديم الخدمات للمواطنين.

وأشاد وفد منظمة أطباء بلاحدود بمستوى الدعم والتعاون المقدم من قبل وزارة الصحة العامة والسكان والجهات ذات العلاقة في تنفيذ مشاريعها وبرامجها الإنسانية..مؤكدين استمرار المنظمة في تقديم الدعم الإنساني والتنسيق مع الحكومة اليمنية في كافة المجالات.

باعوم يبحث مع منظمة أطباء بلا حدود المشاريع التي سيتم تنفيذها في عدد من المحافظات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر باعوم يبحث مع منظمة أطباء بلا حدود المشاريع التي سيتم تنفيذها في عدد من المحافظات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى باعوم يبحث مع منظمة أطباء بلا حدود المشاريع التي سيتم تنفيذها في عدد من المحافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق