المنتدى العربي الاوروبي ينظم في جنيف ندوة حول تقارير حقوق الانسان باليمن

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن جنيف - سبأنت

ينظم المنتدى العربي الاوروبي للحوار وحقوق الانسان ،غداً الجمعة،بالشراكة مع النادي السويسري للصحافة، ندوة دولية في مدينة جنيف بعنوان(تقارير حقوق الانسان باليمن - حقيقة الالتزام بالمبادئ والمعايير الدولية).

وتهدف الندوة التي يشارك فيها العديد من المنظمات العربية والدولية المعنية بحقوق الانسان في الدول التي تعاني من الحروب والصراعات المسلحة،والخبراء الدوليين في مجال حقوق الانسان والمعنيين بحالة حقوق الانسان باليمن ،الى تقديم دراسة قانونية وحقوقية تحليلة لجملة التقارير الحقوقية المتعلقة بحالة حقوق الانسان باليمن.

وستتناول الندوة عدد من المحاور التي تتعلق بحالة حقوق الانسان باليمن،ومعالجة مختلف الانتهاكات والجرائم ضد الانسانية وجرائم الحرب التي ارتكبت خلال فترات الحرب التي امتدت منذ انقلاب المليشيات الحوثية على السلطة الشرعية في اليمن،وتقارير الهيئات الاممية والدولية،وتقارير المنظمات غير الحكومية والتقارير الاعلامية المعنية بحالة حقوق الانسان باليمن ،والدور الايراني في تأزيم حالة حقوق الانسان باليمن، وفضح دورها الخبيث الهادف الى استمرار تأزيم الحالة الانسانية في اليمن من خلال ما توفره من دعم عسكري وفني ولوجستي،والمعوقات والصعوبات التي تعترض عملية الرصد والتوثيق الخاصة بالانتهاكات والتجاوزات المتعلقة بالقانون الدولي لحقوق الانسان والقانون الدولي الانساني.

المنتدى العربي الاوروبي ينظم في جنيف ندوة حول تقارير حقوق الانسان باليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنتدى العربي الاوروبي ينظم في جنيف ندوة حول تقارير حقوق الانسان باليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنتدى العربي الاوروبي ينظم في جنيف ندوة حول تقارير حقوق الانسان باليمن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق