متحدث المنطقة الرابعة يتهم فصيل سياسي بتسخير إمكانيات الشرعية لإدارة معركة تحرير المحرر

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

اتهم المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة، محمد النقيب، فصيل سياسي في الحكومة بالعمل على تسخير كل إمكانياتها لإدارة معركة تحرير ما هو محرر، في إشارة منه إلى أن هذا الفصيل هو حزب الإصلاح النسخة اليمنية من تنظيم الإخوان المسلمين.

جاء ذلك في مقال كتبه النقيب عبر حسابها على فيسيوك، تحت عنوان "بإنتصارتنا على المليشيات الحوثية سنكسر حصار الشرعية الاخونجية".

وقال النقيب : "في الحكومة الشرعية فصيل سياسي مارق ومهيمن يُسخر كل إمكانياتها لإدارة معركة تحرير ما هو محرر وتطبيع كل الشركاء بالشرعية على ان زيادة خسارة الشرعية بالشمال لا يمكن معالجته وتعويضه إلا بمزيد من تأزيم الوضع في الجنوب وتضييق الخناق على المنطقة العسكرية الرابعة حتى يحس منتسبيها بالوحدات والجبهات انهم قبلوا على أنفسهم العقاب لأنهم قبلوا بشرعية الرئيس هادي والتضحية لإنتصارها بصدق وإخلاص، لأنهم هزموا المليشيات الحوثية ودحروها خارج الجنوب".

وفي مقاله الذي رصده محرر (عدن تايم)، عاتب النقيب الحكومة في عدم صرف مستحقات المنطقة الرابعة ومنتسبيها، سيما في مثل هذه الأوضاع، وقال : "في هذا الضرف الإستثنائي بمهدداته كنت اتوقع ان الحكومة الشرعية تنفك عن هذا الفصيل وتقف بمسؤولية وطنية متجردة من الإملاءات الحزبية امام الوضع العسكري والتحشيدات التي تدفع بها المليشيات الحوثية الى جبهات المنطقة العسكرية الرابعة وتطلع هذه الحكومة بدورها في تعزيز الجبهات .. على الاقل صرف مستحقات المنطقة من الغذاء والوقود الموقفة منذ ثمانية اشهر بتوجيه من العصابة النافذة في المؤسسة الرئاسية والحكومة".

ولفت إلى أن : "الوضع جد خطير وابطال الجبهات والوحدات جاهزون لصده وردعه .. واثقون من ذلك".

وقال : "في المجمل لا اعتقد ان دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك سيقبل على نفسه العودة الى العاصمة عدن مرة اخرى لمتابعة حصار حكومته لمحرري عدن وحماتها وابطال جبهاتها من الضالع الى ثرة وكرش والصبيحة والمسيمير ومريس وغيرها من جبهات المنطقة العسكرية الرابعة".

متحدث المنطقة الرابعة يتهم فصيل سياسي بتسخير إمكانيات الشرعية لإدارة معركة تحرير المحرر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر متحدث المنطقة الرابعة يتهم فصيل سياسي بتسخير إمكانيات الشرعية لإدارة معركة تحرير المحرر، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى متحدث المنطقة الرابعة يتهم فصيل سياسي بتسخير إمكانيات الشرعية لإدارة معركة تحرير المحرر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق