بريطانيا تحث الرئيس هادي على استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن حث السفير البريطاني لدى اليمن دومينيك راب، الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على تجاوز التحديات في سبيل استكمال خطواته وبنوده بما ينعكس ايجاباً على الشعب اليمني.

واشار راب في لقاء جمعه بالرئيس هادي اليوم الخميس وفقا لوكالة سبأ الى دعم بلاده لليمن في التغلب على أوضاعها الراهنة وتحسين مستوى معيشة المواطن.

من جانبه جدد هادي مساعيه الدائمة نحو السلام لمصلحة الشعب اليمني الذي عانى ولايزال من تداعيات الحرب المفروضة من قبل المليشيات الانقلابية.. مثمناً دعم المملكة المتحدة والمجتمع الدولي والاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لجهود السلام وتحقيق مضامينه وغاياته الذي يؤسس لمستقبل آمن للشعب اليمني كافة ولا يحمل معه بذور خلافات مستقبليه.

بدوره عبر الوزير البريطاني عن سروره بهذا اللقاء.. معبراً عن دعم الحكومة البريطانية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي وللشرعية للوصول باليمن الى مرافئ السلام رغم التحديات والصعوبات الماثلة.. مقدماً التعازي في ضحايا الاحداث والتصعيدات الأخيرة في محافظة الجوف.

وثمن دومينيك راب، الجهود المبذولة في اطار تحقيق السلام والذي يتطلع ان يكون العام الحالي عام للأمن والاستقرار والسلام في اليمن.

بريطانيا تحث الرئيس هادي على استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بريطانيا تحث الرئيس هادي على استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بريطانيا تحث الرئيس هادي على استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق