نائب الرئيس يلتقي وزير الدفاع ورئيس الأركان ومحافظي مأرب والجوف

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة ومحافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي بحضور قائد قوات التحالف بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني.

وناقش الاجتماع الأوضاع الميدانية والعسكرية وسير العمليات القتالية والملاحم الخالدة التي يسطرها أبطال الجيش في مختلف ميادين العزة والشرف .

ونقل نائب رئيس الجمهورية في مستهل الاجتماع تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة والمقاتلين الأبطال، مثنياً على الجهود الكبيرة والتضحيات التي يقدمونها في سبيل حماية الجمهورية والمكتسبات الوطنية ومجابهة مشروع إيران التخريبي.

وحيا نائب الرئيس الأدوار البطولية لأبطال الجيش الوطني وأحرار اليمن وفي مقدمتهم أبناء إقليم سبأ والأقلام الحرة من صحفيين وإعلاميين وما يقدمه الجميع من نماذج صادقة في الدفاع عن القضايا المصيرية، داعياً كل المكونات السياسية والاجتماعية والمدنية إلى المزيد من التلاحم لما فيه أمن اليمن واستقراره.

وفي اللقاء عبر نائب الرئيس عن بالغ التقدير والشكر لدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وما يقدمونه من مساندة أخوية تجسد وحدتنا العروبية ومصيرنا المشترك، مستعرضاً جهود المملكة في السعي لتنفيذ اتفاق الرياض والوقوف المستمر مع اليمن وقضاياه.

وقال نائب الرئيس: "إن إيماننا الراسخ بعدالة قضيتنا ونبل أهدافنا، يدفعنا إلى الاستمرار في موقفنا الرافض للميليشيات الكهنوتية التي أذاقت اليمنيين الويلات، ويمنحنا اليقين الكامل بالنصر القادم وتحرير كل تراب اليمن الطاهر".

وأضاف نائب رئيس الجمهورية: "يسطر أبطال الجيش ملاحم خالدة في سبيل حماية اليمن ودرء مشروع إيران التخريبي، ويضربون أروع الأمثلة في الصبر والثبات والاستبسال والتضحية، ويقف الجيش في طليعة آمال البلاد، ويؤدي واجباً وطنياً مقدساً يستوجب من الأصوات الجمهورية وكل اليمنيين الالتفاف حوله، والذود عن أهدافه، ورفع ثقة الشعب به".

وقال نائب رئيس الجمهورية في الاجتماع: "إن مشاكل الانقلابيين الداخلية ورفض الناس لهم دفعهم لعداء الشعب وتجاوزه، لا سيما وهذه الجماعة الانقلابية تحمل المشروع الطائفي والتمزيقي للبلاد وتدفع بالناس إلى المحارق وتتعمد زيادة معاناة الناس وبؤسهم".

وأكد بأن كل المحن التي تقف في طريق معركة التحرير تكشف الجميع في مواقفها الحقيقية من الجمهورية، وتُفرَز فيها المواقف الوطنية الصادقة فمن يعلي من شأن الجيش الذي يقاتل نيابة عن الأمة، يُعلي من قيم الجمهورية والثورة.

من جانبهم قدم وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان ومحافظي مأرب والجوف صورة كاملة عن الوضع، منوهين إلى المعنويات القتالية العالية لأبطال الجيش والتفاف مختلف المكونات السياسية والاجتماعية حول القيادة السياسية والجيش الوطني.

نائب الرئيس يلتقي وزير الدفاع ورئيس الأركان ومحافظي مأرب والجوف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نائب الرئيس يلتقي وزير الدفاع ورئيس الأركان ومحافظي مأرب والجوف، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نائب الرئيس يلتقي وزير الدفاع ورئيس الأركان ومحافظي مأرب والجوف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق