انعقاد حلقة نقاش توعوية لحقوق المرأة العاملة بسيئون

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن سيئون - سبأنت

عقدت بمدينة سيئون محافظة حضرموت، اليوم، حلقة نقاش توعوية لحقوق المرأة العاملة والتي نظمتها إدارتي الشئون القانونية والمرأة العاملة بمكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء بالتعاون مع منظمة شاهد للحقوق والحريات وذلك تزامنا مع فعاليات اليوم العالمي للمرأة.

وجرى في الحلقة النقاشية التي شارك فيها 40 امرأة عاملة في القطاع الخاص بسيئون ،استعراض أبرز النصوص القانونية التي تكفل للمرأة العديد من الحقوق وكذا الواجبات التي تقع على عاتقها ، سعيا نحو تعزيز دورها في القطاعات الخاصة ، والتعرف على أبز التحديات والصعوبات التي يمكن أن تواجهها أثناء تأدية أعمالها ، وكيفية التغلب عليها.

وأشار وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي،الى أن إقامة هذه الفعاليات المتزامنة مع احتفالات عيد المرأة والأم في مارس الحالي تأتي بهدف لفت الأنظار إلى أوضاع المرأة والعمل المشترك من أجل تمكينها من نيل حقوقها المنصوص عليها في القوانين السارية بالبلاد.

من جانبه أشار مدير عام مكتب وزارة الشئون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء الدكتور عبد الله باجهام إلى العديد من الأنشطة التي تم إعدادها
من قبل الإدارات المعنية بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل للإحتفال بأعياد المرأة في هذا الشهر من أهمها زيادة مستوى الوعي لدى القطاع النسوي
بقانون العمل للمرأة في القطاع الخاص.

انعقاد حلقة نقاش توعوية لحقوق المرأة العاملة بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انعقاد حلقة نقاش توعوية لحقوق المرأة العاملة بسيئون، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انعقاد حلقة نقاش توعوية لحقوق المرأة العاملة بسيئون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق