حشد من المستثمرين والشخصيات يستقبلون الشيخ عصام هزاع في مطار عدن

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وصل إلى العاصمة عدن صباح اليوم الشخصية الاجتماعية والقبلية ورجل الأعمال الشيخ عصام هزاع الصبيحي، قادما من العاصمة المصرية القاهرة عقب رحلة علاجية .

وكان في استقباله بمطار عدن الدولي، العشرات من رجال المال والاعمال والمشائخ والشخصيات الإجتماعية والعسكرية ومسؤولين بالإضافة إلى جموع شعبية من أبناء مناطق الصبيحة ومختلف المحافظات الجنوبية، والذين رافقوه في موكب حاشد إلى منزله.

وعبر عدد من رجال المال والأعمال والشخصيات الاجتماعية عن سعادتهم بعودته لمواصلة دوره الاستثماري، معتبرين حفاوة الإستقبال تجسد مدى شعبيته في الوسط الجنوبي.

وعبر قائد الحزام الأمني بمناطق الصبيحه وضاح عمر سعيد عن الحدث بالقول: استقبلنا اليوم المرجعية الصبيحية والهامة القبلية الشيخ عصام عبده هزاع والذي يعد من أنبل وأشرف رجالات المنطقة التي نعتز ونفتخر بها للاسهامات الجليلة التي قدمها وتركت بصمة في قلب كل جنوبي ،مؤكدا بان اسهامات الشيخ عصام اكبر من حصرها، فالرجل يحظي بحب الجميع لبساطته وتواضعه وأخلاقه الرفيعة وتعامله مع الناس، وقد اسهم في علاج الكثير من جرحى الحرب وفك كرب المحتاجين والمرضى وكل من له ضائقة، كما له اسهامات وطنية ونضالات كبيرة في سبيل القضيه الجنوب يدركها من هم حوله وسنبينها في وقته وحينه.

من جانبه قال الشيخ كمال مثنى الضالعي حضرنا اليوم لاستقبال الشيخ عصام حبا في هذه الشخصيه وتشجيعا للاستثمار في عدن الحبيبة، وتسجيل موقف لتشجيع الاستثمار الجاد،
واكد الضالعي: ان هزاع يعمل لازدهار عدن، واقام الكثير من الاستثمارات التي وفرت فرص عمل استفاد منها الكثير من الجنوبيين، متمنيا له التوفيق.

وابدى مدير عام فرع الهيئه العامه للاستثمار بمحافظة لحج نزيه الشعبي، عن سعادته بوصول المستثمر عصام عبده هزاع الذي يعد من أحد المستثمرين الجادين في المحافظة، والتي وتتزامن عودته مع تنظيم مؤتمر عدن للبناء والمقاولات والاستثمار وندعوه للمشاركة بشكل فاعل فيه.

واعتبر فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة ان الشيخ عصام يعد واجهه للجنوب والصبيحة، مرحبا به بين أهله وناسه، مؤكدا تقديم كافة أوجه الدعم له لممارسة أعماله الاستثمارية والسياسية في كنف الجنوب.

وأكد مدير عام مديرية طور الباحه بلحج عبدالرقيب البكيري ان الشيخ عصام احد أبناء مديرية طورالباحه وواجهه اجتماعية واحد رواد الأعمال الخيرية والإنسانية في الصبيحة، وقد ساهم في معالجة وحلحلة الكثير من القضايا والمشاكل بين أبناء الصبيحة.

وبدوره أشار نجل اللواء محمود الصبيحي عبدالولي، وعبدالقوي التركي إلى المناقب التي يتمتع بها الشيخ عصام هزاع وبروزه قبليا في الصبيحة وعلى المستوى الوطني، ويحظى باحترام الجميع، مشيرين إلى النجاحات الكبيرة التي حققها في مجال الاستثمار.

هذا وقد اقام قائد الحزام الامني في مناطق الصبيحه وضاح عمر سعيد مأدبة غداء عامرة في منزله على شرف الضيف الكبير.

حشد من المستثمرين والشخصيات يستقبلون الشيخ عصام هزاع في مطار عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حشد من المستثمرين والشخصيات يستقبلون الشيخ عصام هزاع في مطار عدن، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حشد من المستثمرين والشخصيات يستقبلون الشيخ عصام هزاع في مطار عدن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق