الملك سلمان يتدخل شخصيًا في قضية اعتقال الأمراء بتهمة “الخيانة“ ويصدر أوامر مباشرة.. وصحيفة بريطانية تكشف “تطورات جديدة“

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت صحيفة "ميدل إيست آي" السبت، عن تفاصيل جديدة تتعلق بهوية الأمراء المعتقلين الأمراء في السعودية خلال الساعات الماضية.


وذكرت الصحيفة في تقرير ترجمته "عربي21" أن أربعة أسماء معروفة حتى الآن من بين المعتقلين، وهم الأمير أحمد بن عبد العزيز، ونجله نايف رئيس جهاز المخابرات والأمن للقوات البرية، وولي العهد السابق محمد بن نايف وأخيه نواف.

 

 


 

قد يهمك ايضاً:

 

مستشار محمد بن نايف يحسم الجدل بشأن “اعتقال الأمراء“ ويفجر مفاجأة: هذا ما كان سيحدث لولم يتحرك محمد بن سلمان

 

 

الملك سلمان يتدخل شخصيًا في قضية اعتقال الأمراء بتهمة “الخيانة“ ويصدر أوامر مباشرة.. وصحيفة بريطانية تكشف “تطورات جديدة“

 

 

دولة جديدة تلغي التأشيرات على حاملي الجواز اليمني من الفئات العادية وتسمح لهم بدخول اراضيها دون قيود
 

 

السعودية: نجل الملك سلمان يخرج عن صمته ويكشف حقيقة توقيف الأمير أحمد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن نايف (شاهد)
 

 

مجتهد يفجر مفاجأة مزلزلة ويكشف عن تنصيب “ملك جديد“ للسعودية ومصير محم بن سلمان ورفض شامل داخل العائلة الحاكمة.. شاهد من يكون؟؟
 

 

 

عاجل صحيفة أمريكية: عقوبة “السجن مدى الحياة والإعدام“ بحق الأمير السعودي المعزول محمد بن نايف وأمراء آخرين (الاسماء)

 

 

عاجل تطورات خطيرة تهز السعودية.. محمد بن سلمان يعتقل عمه الأمير “أحمد بن عبدالعزيز“ ووزير الداخلية عبدالعزيز بن سعود وهذا مايحدث الآن
 

 

 

طائر “أبو قرن“ يلتهم “أخطر أفعى“ في العالم!.. ابتلعها وهي حية وهكذا كانت النهاية صادمة (فيديو)

 

 

أسد يلتهم “فتاة عشرينية“ بسرعة خاطفة.. ولكن بعدما افترسها حدثت المفاجأة التي قلبت الأمور وأصبح هو الضحية! (فيديو)

 

 

زوج نانسي عجرم يتحدى القانون .. ومحامية القتيل السوري تفجر مفاجأة “غير سارة”

 

 

صادم: إقبال كبير على السفر لهذه الدولة العربية بسبب «كورونا».. شاهد من تكون؟؟
 

 

إعلامية سعودية تفجر مفاجآت جديدة بشأن “خاطفة الدمام”.. وقيمة مهر زواجها العرفي من وافد يمني الجنسية!

 

 

زواج محمد بن سلمان أحد أبرز أسباب خلافها مع حاكم دبي!.. هيا بنت الحسين تفجر اليوم “مفاجأة مزلزلة“ (تفاصيل صادمة)

 

 

مذيعة جديدة تظهر على قناة الجزيرة .. ومتابعون: “حورية الأرض“ جمعت بين جمالين وأطاحت بالإعلامية “علا الفارس“ (فيديو)

 

هل تذكرون نجمة ’’ذا فويس’’ الطفلة اللبنانية ’’لين الحايك’’ ؟؟.. شاهدوا كيف أصبحت اليوم وماذا فعلت بعد بلوغها سن المراهقة (فيديو)

 

 

أفعى الكوبرا تكسر رقبة ‘‘ساحر الثعابين’’ وترديه صريعًا بعد أن تباهى أمام المارة في الحديقة.. شاهد الصدمة
 


 

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نجل الأمير أحمد (اللواء الأمير نايف بن أحمد بن عبد العزيز) ، هو أعلى عضو في القوات المسلحة السعودية تأكد اعتقاله حتى الآن، لافتة إلى أنه جرى احتجاز ما لا يقل عن 20 أميرا في عملية تطهير جماعية من قبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.


وأوضحت الصحيفة أن عملية الاعتقالات جرت بتهمة "التدبير لانقلاب ضد ابن سلمان"، منوهة إلى أنه تم إخبار المعتقلين، أنهم جزء من مخطط الانقلاب على ولي العهد السعودي.

 

وبحسب مصدر إقليمي نقلته رويترز ، فإن محمد بن سلمان "اتهمهم (الأمراء) بإجراء اتصالات مع قوى أجنبية، بما في ذلك الأمريكيين وغيرهم، للقيام بانقلاب"، منوها إلى أن "الملك سلمان نفسه وقع على أوامر الاعتقال، وكانت حالته العقلية جيدة"، لافتا إلى أنه "من المعروف أن الملك يعاني من الخرف".


وأكدت صحيفة "ميدل إيست آي" أن المخابرات الأمريكية والبريطانية حصلت في وقت سابق على ضمانات من ابن سلمان، بعدم اعتقال الأمير أحمد، عند عودته إلى المملكة من لندن في تشرين الأول/ أكتوبر 2018.

 

وبحسب الصحيفة، فإن الأمير أحمد هو المنشق الملكي الأعلى مرتبة في المملكة، والذي كان منفتحا في انتقاده لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، لافتة إلى أنه "لا يزال يمارس التأثير الرسمي كعضو في مجلس البيعة، وهي الهيئة التي يجب موافقتها على وصول ابن سلمان للعرش".

 


وأشارت إلى أن الأمير أحمد لم يخف معارضته لتعيين ابن سلمان وليا للعهد، وحتى حملة الاعتقالات التي أطلقها في عام 2015.

الملك سلمان يتدخل شخصيًا في قضية اعتقال الأمراء بتهمة “الخيانة“ ويصدر أوامر مباشرة.. وصحيفة بريطانية تكشف “تطورات جديدة“ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الملك سلمان يتدخل شخصيًا في قضية اعتقال الأمراء بتهمة “الخيانة“ ويصدر أوامر مباشرة.. وصحيفة بريطانية تكشف “تطورات جديدة“، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الملك سلمان يتدخل شخصيًا في قضية اعتقال الأمراء بتهمة “الخيانة“ ويصدر أوامر مباشرة.. وصحيفة بريطانية تكشف “تطورات جديدة“.

أخبار ذات صلة

0 تعليق