وزارة التعليم الفني تتسلم ثلاثة معاهد فنية وصناعية في عدن بعد إعادة تأهيلها

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
تسلمت وزارة التعليم الفني والتدريب المهني، اليوم الأحد، ثلاثة معاهد فنية وصناعية في العاصمة المؤقتة عدن وذلك بعد إعادة ترميمها وتأهيلها من منظمة كير الدولية، بتمويل من وكالة التعاون الإقتصادي التابعة لوزارة الشؤون الخارجية الألمانية .

وشمل الترميم الورش الفنية والتقنية في المعهد التجاري والمعهد الصناعي في مديرية خورمكسر والمعهد الصناعي في المنصورة، إلى جانب توفير المواد الخام وبعض التجهيزات اللازمة لاعادة تشغيلها من جديد .

وخلال التسليم، أكد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، اهمية هذا المشروع الذي يساهم في تطوير العملية التعليمية في المعاهد الفنية والتقنية بمختلف التخصصات العملية التي تواكب احتياجات سوق العمل ، ويخلق كوارد علمية مؤهلة ومدربة بإمكانيات ومعدات متطورة وفاعلة التي تأتي ضمن الخطة التطويرية والتحسينية للوزارة للعام الحالي 2020 .. مشيدا بدور المنظمة كير في إعادة ترميم المعاهد الفنية والصناعية التي تعتبر من اقدم المعاهد على مستوى اليمن والخليج العربي بالشكل الذي يحقق الاستدامة في تشغيلها وخدمة الشباب وتحسين مستواهم العملي والمعيشي .

حضر عملية التسليم محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي، ومستشار وزارة التعليم الفني عصام عبده علي ، ومدير عام مكتب التعليم الفني بعدن عبدالله منصور سفاع ، ونائب مدير منظمة كير بعدن ياسر إلطاف ياسين .

وزارة التعليم الفني تتسلم ثلاثة معاهد فنية وصناعية في عدن بعد إعادة تأهيلها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزارة التعليم الفني تتسلم ثلاثة معاهد فنية وصناعية في عدن بعد إعادة تأهيلها، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزارة التعليم الفني تتسلم ثلاثة معاهد فنية وصناعية في عدن بعد إعادة تأهيلها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق