الضالع .. مقاتلي القوات الجنوبية معنوياتنا عالية ومستعدون لوقف أي تمدد للحوثي تجاه الجنوب

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص.

أكد مقالتي القوات الجنوبية في جبهتي المشاريح وبتار شمال الضالع، أن معنوياتهم عالية ومستعدون لوقف أي تمدد لمليشيات الحوثي تجاه الجنوب، وذلك خلال زيارة قادة في الأمن والمقاومة لهم اليوم الأحد.

وقام مدير عام إدارة الأمن بمحافظة الضالع العميد عدلان صالح قايد الحتس بمعية القائد الميداني صامد القبة بزيارة تفقدية الى جبهتي المشاريح وبتار، شمالي الضالع، اللتان تشهدان مواجهات عسكرية عنيفة منذ أيام مع المليشيات الحوثية.

وأطلع الحتس والقبة على أوضاع المقاتلين في الخطوط الأمامية واشادا بصمودهم الأسطوري وما يجترحونه من ملاحم بطولية في سبيل الدفاع عن الدين والوطن والأرض والعرض.

وعبر القائدان عن فخرهما واعتزازهما بالانتصارات المتتالية التي يحقهها الأبطال في مواقع البطولة والشرف وهم يجرعون العدو مرارة الخزي والعار ويصدون زحوفاتهم الهمجية بكل بسالة وشجاعة واقتدار.

وقدم العميد عدلان الحتس والقائد صامد القبة دعم رمزي للمرابطين في تلك الجبهات من خلال تموينهم بالذخائر المتنوعة.

والتقى الحتس والقبة بعددا من قادة الجبهات ومنهم القائد العمودي والقائد الشيخ خالد المرياح إلى جانب عددا من قادة كتائب اللواء الأول صاعقة، واستمعا منهم إلى شرح مفصل عن سير المعارك في جبهتي بتار والمشاريح، شمالي الضالع، مشيدين في نفس الوقت بالحالة المعنوية العالية التي يتسلح بها الأبطال واستعدادهم الدائم لمواصلة التصدي للمشروع الإيراني ووقف تمدده نحو الجنوب.

الضالع .. مقاتلي القوات الجنوبية معنوياتنا عالية ومستعدون لوقف أي تمدد للحوثي تجاه الجنوب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الضالع .. مقاتلي القوات الجنوبية معنوياتنا عالية ومستعدون لوقف أي تمدد للحوثي تجاه الجنوب، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الضالع .. مقاتلي القوات الجنوبية معنوياتنا عالية ومستعدون لوقف أي تمدد للحوثي تجاه الجنوب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق