الخنبشي يتراس اجتماعاً موسعاً لوزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق والهيئة العامة للنقل البري

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن - سبأنت

ترأس نائب رئيس الوزراء الدكتور سالم أحمد الخنبشي،اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً موسعاً بعدد من المسؤولين في وزارة الأشغال العامة والطرق وصندوق صيانة الطرق والهيئة العامة للنقل البري و هيئة الموانئ اليمنية ونقابة النقل وشرطة السير بعدن.

واستعرض الاجتماع الذي حضره محافظ عدن أحمد سالم ربيع ،ونائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد أحمد ثابت،ووكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ،ووكيل مساعد قطاع النقل وليد الساحمي ،ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز ،عدد من المواضيع المتعلقة بخطة صيانة الطرقات في محافظة عدن والتي أعدها صندوق صيانة الطرق والاجراءات الواجب اتخاذها من قبل الجهات ذات العلاقة والمتعلقة بوضع آلية مناسبة لحركة الشاحنات والناقلات للبضائع في طرقات المحافظة و إجراء الوزن المحوري والفحص الدوري لكافة الشاحنات والناقلات التي تنقل البضائع من والى محافظة عدن.

وشدد الاجتماع على أهمية تعاون كافة الجهات المعنية والتفاعل الجيد مع الجهود المبذولة للمحافظة على الطرقات في حالتها السليمة بعد أعمال الصيانة عليها واتخاذ التدابير المناسبة لمنع خروج الشاحنات والناقلات إلا بعد أن يتم إجراء الوزن المحوري لها وكذا القيام بالفحص الدوري لتلك الشاحنات للتصريح لها من قبل شرطة السير بالمحافظة.

وتم في الاجتماع الاتفاق على إعداد مذكرة للجهات ذات العلاقة لتحديد مواعيد دخول وخروج الشاحنات من والى الميناء وذلك بحسب المحضر السابق الموقع بين تلك الجهات وكذا تحديد حمولات الشاحنات بالتنسيق بين نقابة النقل وهيئة الموانئ.

الخنبشي يتراس اجتماعاً موسعاً لوزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق والهيئة العامة للنقل البري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخنبشي يتراس اجتماعاً موسعاً لوزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق والهيئة العامة للنقل البري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخنبشي يتراس اجتماعاً موسعاً لوزارة الاشغال وصندوق صيانة الطرق والهيئة العامة للنقل البري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق